صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حبس المتهمة بتهشيم رأس زوجها في قنا.. تفاصيل دوافع الجريمة واعترافاتها

أبو المعارف الحفناوي

الأحد، 25 ديسمبر 2022 - 04:05 م

قررت جهات التحقيق بقنا،  حبس المتهمة، بتهشيم رأس زوجها، بمركز قفط جنوبي قنا، 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعى لها التجديد في الميعاد القانوني، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وكان ميكانيكي، أصيب بكسر في الفك ونزيف في المخ ودخوله في غيبوبة، بعد أن تعدت زوجته عليه بالضرب مستخدمة شومة أثناء نومه، في قرية الشيخية، بمركز قفط، جنوبي محافظة قنا.

اقرأ أيضا

 مباحث الغربية تضبط ٥٠ قطعة حشيش بحوزته عاطلين بطنطا

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة قفط، بإصابة مؤمن.ا.ا، ميكانيكي، بكسر في الفك ونزيف في المخ ودخوله في غيبوبة.

وكشفت التحريات برئاسة الرائد محمد عبدالقادر رئيس المباحث، أن المتهمة في الواقعة، سهير. ع، زوجة المجني عليه، تعدت على زوجها بشومة أثناء نومه في منزله.

وأوضحت التحريات، أن المتهمة تعدت على زوجها، لرغبته في دفع 18000 جنيه، نفقة ومصاريف لزوجته الأولى، بعد أن طلقها، وكان من المفترض، أن يدفع المبلغ، ورفضت زوجته الثانية وهي المتهمة في الواقعة ذلك، واستغلت نومه، وتعدت عليه بشومة، وأحدثت ما به من إصابات، لتمنعه من دفع المبلغ.

تم نقل المصاب إلى المستشفى، وضبط المتهمة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي قررت حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعى لها التجديد في الميعاد القانوني.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة