صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


النشرة المرورية.. كثافات متحركة للسيارات بمحاور القاهرة والجيزة

أسماء مصطفى

الإثنين، 26 ديسمبر 2022 - 09:01 ص

تشهد الطرق والمحاور الرئيسية بمحافظة القاهرة، الاثنين 26 ديسمبر، كثافات مرورية متحركة، بالتزامن مع ساعة الذروة المسائية، مع تواجد لرجال الإدارة العامة لمرور القاهرة في الشوارع للعمل على تنظيم الحركة المرورية.

وظهرت كثافات مرورية بمنطقة كورنيش النيل في الاتجاه القادم من معهد ناصر وحتى مبنى الإذاعة والتليفزيون، كما ظهرت كثافات متقطعة أعلى كوبري أكتوبر، اتجاه مناطق مصر الجديدة ومدينة نصر، كما ظهرت كثافات متحركة بشارع رمسيس في الاتجاهين وبمنطقة العباسية وامتداد شارع الخليفة المأمون ومحور صلاح سالم اتجاه المطار.  

وتتباطأ حركة المرور بمحور كورنيش النيل، بداية من أمام معهد ناصر وحتى مبنى التليفزيون المصري بماسبيرو، بينما ظهرت سيولة مرورية بنفق الأزهر في الاتجاهين.

وانتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعي أمام القادم من مدينة بنها وفي طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية.

وشهد طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادي والمقطم سيولة مرورية كبيرة، وكذلك الأمر انتظمت الحركة المرورية للمتجه إلى منطقة بين الجبلين وصولا إلى 15 مايو، وسيولة مرورية  للمتجه إلى شارعي عباس العقاد، وانتظمت الحركة  أعلى دائري المرج للمتجه من نفق السلام اتجاه الزارعي ومنه إلى الأقاليم.

وتتابع غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة ونجدة القاهرة، الحركة المرورية بكافة الطرق والمحاور، ومتابعة الإخطارات أولا بأول، مع الدفع بالخدمات المرورية وسيارات الإغاثة لتسهيل حركة المواطنين. 

اقرأ ايضا | اليوم.. نظر محاكمة رئيس جامعة دمنهور و10 متهمين في قضية الرشوة


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة