بافيتيمبي جوميز
بافيتيمبي جوميز


جوميز يدعم الهلال قبل ساعات من موقعة النصر في الدوري السعودي

هبة سلامة

الإثنين، 26 ديسمبر 2022 - 02:14 م

يستعد فريق النصر لمواجهة نظيره الهلال، في مباراة نارية اليوم الإثنين، 26 ديسمبر الجاري، ضمن فعاليات الجولة العاشرة من عمر منافسات الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

ويدخل الهلال وغريمه النصر المباراة بطموح متطابق، وهو تحقيق الفوز؛ حيث يبحث "العالمي" عن الابتعاد في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما يبحث "الزعيم" عن خطف الصدارة والتفوق على غريمه في جدول الترتيب.

ووجه الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق جالطة سراي التركي الحالي، رسالة دعم لفريقه السابق الهلال السعودي، قبل ساعات من الديربي المرتقب أمام النصر.

وكتب جوميز تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" جاء فيها: "المجد أزرق".

تاريخ مواجهات الهلال والنصر في الدوري السعودي قبل الديربي

تواجه فريق الهلال مع نظيره النصر في الدوري السعودي، خلال 115 مباراة؛ حيث تقاسم كل فريق الفوز بواقع 42 مرة، بينما كان التعادل حاضرًا في 31 مرة.

جمع ديربي الرياض الهلال والنصر تاريخيًا في 170 مباراة، كان التفوق فيها لصالح الزعيم؛ حيث فاز الهلال في 76 مباراة، بينما حقق النصر الفوز في 60 لقاء، فيما كان التعادل حاضرًا في 40 مواجهة بديربي العاصمة. 

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال في الدوري السعودي

تُذاع مباريات دوري روشن السعودي على قنوات SSC، ويمكنك مشاهدة مباراة النصر والهلال عبر شاشتها؛ حيث سينطلق الاستوديو التحليلي قبل بداية اللقاء بساعة تقريبًا، لكن حتى الآن لم يتم تحديد معلق تلك المواجهة المرتقبة. 

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

النصر 22
الشباب 22
الهلال 20
التعاون 20
الاتحاد 18

اقرأ أيضًا: ديربي الهلال والنصر.. قمة الأرقام والإحصاءات في الدوري السعودي

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة