جانب من اداء الأمتحانات
جانب من اداء الأمتحانات


طلاب جامعة الإسماعيلية الأهلية يؤدون الامتحانات إلكترونيا

محمد عبادي

الإثنين، 26 ديسمبر 2022 - 04:54 م

 

قال الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس والرئيس المفوض لتيسير أعمال جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، إن الامتحانات تتم إلكترونيا لطلاب كلية الصيدلة بالجامعة الأهلية بمقر معامل كلية، لافتاً إلى أن كلية الصيدلة ستعقد جميع اختباراتها إلكترونياً بواقع 8 مقررات دراسية.

اقرأ أيضاً| رئيس جامعة قناة السويس يُوجه الالتزام بـ 40 سؤالاً موضوعياً لكل ساعة إمتحانية 

وتفقد الدكتور محمد عبد النعيم لجان كليتي التجارة الدولية واللغات والصيدلة لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية أثناء انعقاد أولى امتحانات المتطلب الجامعي لنهاية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2022-2023. 

وأشار إلى أن الامتحان في مستوى الطالب المتوسط، كما اطمأن "عبد النعيم" على عدم وجود أي شكاوى أو ملاحظات من قبل الطلاب على المواد الدراسية التي تلقوها خلال الفصل الدراسي الأول، مُشدداً على عدم اصطحاب التليفون المحمول أو أي أداة يمكن استغلالها في أعمال الغش أو الخروج عن قواعد الامتحان.

وقامت الدكتورة سلوى فراج عميد كلية التجارة والدكتورة رشا الفقي وكيل الكلية لشئون الطلاب والدكتورة ريمان أحمد عبد العال وكيل الكلية لخدمة المجتمع والدكتور محمد أبو العلا بتفقد لجان الامتحانات للتأكد من  انتظام العملية الامتحانية.

وكان في استقبال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب منسقي البرامج الدكتور  أحمد جمال خطاب ،والدكتورة مايسه مصطفي 
أعضاء كنترول كلية التجارة الدولية واللغات الدكتورة دينا زين العابدين والدكتورة دعاء هلالي.

وعلى صعيد آخر، توجه الدكتور محمد عبد النعيم لكلية الصيدلة لمتابعة إمتحانات طلاب الجامعة الأهلية حيث يؤدى الإمتحانات 141 طالب وطالبة ببرنامجي فارم دي و صيدلة أكلينيكية .

وكان فى استقباله الدكتورة دينا ابو المعاطي عميد كلية الصيدلة والدكتورة غادة حداد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور  تامر حسنين حامد منسق برامج كلية الصيدلة بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، والذي أكد أن نسبة الحضور في برنامج الصيدلة الاكلينيكية بلغ 100% بواقع 91 طالب وطالبة كما بلغت نسبة الحضور ببرنامج فارم دي 98 % بواقع 49 طالب وطالبة.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة