جانب من أعمال الإزالة
جانب من أعمال الإزالة


التصدِّي لحالة بناء بدون ترخيص في مركز ومدينة التل الكبير بالإسماعيلية

محمد عبادي

الإثنين، 26 ديسمبر 2022 - 05:02 م

أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة التل الكبير، اليوم الاثنين، سور بطول ٤٠٠ متر بناء بدون ترخيص وذلك في قرية الملاك.

 تنفيذًا لتوجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بشأن ضرورة التصدِّي لكافة أشكال التعدِّي والحفاظ على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية. 

اقرأ أيضاً| قطع المياه عن التل الكبير والقصاصين بالإسماعيلية

تمت الإزالة بحضور رئيس المركز والمدينة ورئيس القرية والقسم الهندسي والجهات الأمنية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

على جانب آخر قامت إدارة تحسين البيئة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة شرق، اليوم الاثنين، برفع القمامة والمخلفات من المربعات، وأماكن التكدسات السكنية، وكنس الشوارع بالمكنسة. 

وذلك في شارع التحرير، الجيش، العريش، الثورة، مكتب البريد، سوق الأربعاء في المدينة القديمة، أيضًا تم العمل بالمنطقة الوسطى بمنطقة السبع عمارات.

وقامت الوحدة المحلية للمركز، بمتابعة أعمال صيانة وإصلاح ورفع كفاءة كشافات الإنارة العامة في منطقة ال ٧٥ بالإضافة إلى تركيب عدد ٢ كشاف.

إلى جانب الانتهاء من صيانة أعمدة الإنارة في شارع مركز الشباب بالمدينة الجديدة وتركيب عدد ٢ كشاف بالمنطقة، كما تم الإنتهاء من صيانة أعمدة الإنارة في شارع بنك مصر من الاتجاهين وتركيب عدد ٢ كشاف. 

وقامت الوحدة المحلية للمركز والمدينة بقص وتقليم الأشجار؛ علاوة على إزالة جور الأشجار في شارع الجيش المدينة القديمة هذا إلى جانب تدوير الشتلات بالمشتل الزراعي. 

يأتي هذا في إطار متابعة الأعمال اليومية لرفع القمامة والمخلفات ورفع كفاءة الإنارة العامة بالوحدات المحلية للمحافظة وفقًا لتوجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة