نيفين رجب
نيفين رجب


نيفين رجب تحتفل بالكريمساس.. وتستعد لإطلاق «حالة» مع بداية 2023 

محمد طه

الإثنين، 26 ديسمبر 2022 - 06:07 م

انتهت المطربة نيفين رجب من تسجيل أغنية بعنوان "حالة" ومن المقرر أن يتم إطلاقها مع بداية العام الجديد 2023، وهي كلمات الشاعر حسين محرم، ولحن مدين، وتوزيع يحيى يوسف.

وأجرت نيفين رجب جلسة تصوير احتفالاً بأعياد الكريسماس والـ"new year" داخل أحد الفنادق النيلية؛ حيث تألقت بسواريه أحمر اشبه بـ"الزهرة" والـ"فيونكة" المعلقة على شجرة الكريسماس.

وكانت نيفين قد أحيت مؤخرا احتفالية عام الإبداع  2022 في الإسكندرية بالإضافة إلى تقديمها دويتو "كلنا إنسان" مع المطرب مجد القاسم في حفل افتتاح  ملتقى "أولادنا" الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة بدار الأوبرا المصرية والذي أقيم  تحت رعاية رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي وبالتعاون مع وزارات الثقافة، التضامن الاجتماعي، وزارة السياحة والآثار والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، التخطيط، الشباب والرياضة، الهجرة وشؤون المصريين بالخارج وعدد من مؤسسات الدولة من القطاعين العام والخاص.

وحمل دويتو "كلنا إنسان"  نفس شعار الدورة السادسة من ملتقى "أولادنا" الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة والأغنية كلمات الشاعر عبدالله حسن ولحن شريف حمدان وتوزيع أحمد عادل.

المعروف أن نيفين رجب هي شقيقة المطربة غادة رجب ووالدهما الموسيقار والمايسترو رضا رجب، ولديها العديد من الأغاني الخاصة بها والتي كان آخرها "كل آخر يوم" كلمات حسين محرم، لحان مدين، توزيع موسيقي محمد عاطف الحلو.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة