بهاء سلطان
بهاء سلطان


بهاء سلطان يطرح «سيجارة» 28 ديسمبر

محمد طه

الإثنين، 26 ديسمبر 2022 - 08:10 م

يستعد المنتج نصر محروس، لطرح أغنية جديدة للمطرب بهاء سلطان وتحمل اسم "سيجارة".

وأعلن محروس طرح الأغنية يوم الأربعاء المقبل 28 ديسمبر في تمام الساعة الخامسة مساء، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" وعدد من المنصات الغنائية الرقمية.

إقرأ أيضا«مش جاهزة».. شيرين عبد الوهاب تحرج معجبة طلبت التصوير معها| فيديو

ألبوم "سيجارة" هو آخر تعاون بين النجم بهاء سلطان والمنتج نصر محروس وذلك قبل فسخ التعاقد بينهما، وطرح من الألبوم على مدار الأشهر الماضية 10 أغنيات.

وتعتبر أغنية "سيجارة" الحادية عشر من الألبوم الذي يحمل نفس الاسم.

وحقق ألبوم سيجارة للفنان بهاء سلطان، نجاحات باهرة، حيث تخطت أغنية «تعالى أدلعك» حاجز 49 مليون مشاهدة على اليوتيوب، كما تخطت أغنية «أنا غلطان» حاجز الـ 20 مليون مشاهدة، وتخطت أغنية «ليالي طويلة» الـ 5 ملايين مشاهدة، و«مين اتعلم ببلاش»، مليوني مشاهدة.

وفي سياق متصل، وقع الاختيار على المطرب بهاء سلطان وفريق مسار إجباري لإحياء إحتفالات العام الجديد يوم 6 يناير 2023 وذلك داخل إحدى الفنادق بمدينة الإسماعيلية.

وكان بهاء سلطان قد أطلق مؤخرا أغنية "ندرًا عليا" من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم وشارك في فعاليات موسم الرياض بحفلا جماهيريا ضخما بحضور الآلاف من مختلف الجنسيات العربية إلى جانب تألقه في إحتفالات استقبال الجامعات للطلاب الجدد.

كما تعد فرقة مسار إجبارى من أقدم الفرق الغنائية فى مصر والعالم العربي، تمتد رحلتها لأكثر من 17 عامًا، حصيلتها ثلاثة ألبومات، "اقرأ الخبر" "تقع وتقوم" و"الألبوم".

ومن أبرز أغنياتها "نهايات الحكاوي" و"شيروفوبيا" و"صباحك" وانتهت مؤخرًا من تسجيل ألبومها الرابع.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة