صورة موضوعية
صورة موضوعية


محمود لاشين : جزيرة الورد يحلم بالمربع الذهبي في البطولة العربية لتنس الطاولة

أميرة أنور

الإثنين، 26 ديسمبر 2022 - 08:51 م

أعرب محمود لاشين المدير الاداري لنادي جزيرة الورد عن سعادته بتحقيق الفوز الاول في بطولة الاندية العربية لتنس الطاولة علي فريق  الفتاة الرياضي الكويتي .

وأضاف لاشين خلال تصريحاته : نحلم بالمربع الذهبي في البطولة نمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبات المميزات التي تستطيع الوصول الي ابعد نقطة في البطولة العربية .

وأكمل لاشين : جميع الاندية المشاركه مستوياتهم عاليه لكن سنكون الافضل بكل تأكيل وسط الدعم الكبير الذي يتلقاه الفريق من طارق عبدالهادي رئيس النادي .

وأردف : حصولنا علي المركز الثاني في بطولة الدوري والتفوق علي الزمالك جاء بعد عمل ومثابره من جميع اللاعبين والجهاز الفني وبالتالي مشاركتنا في البطولة والتتويج بميدالية بمثابة تتويج لموسم كبير قدمناه .

اقرأ أيضًا خالد عصر: الأهلي يستهدف الاحتفاظ بلقب البطولة العربية لتنس الطاولة

وتستضيف البطولة الصالة رقم 2 بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي، خلال الفترة من 25 وحتى 31 ديسمبر الجاري، ويشارك 39 فريقا من مختلف الدول العربية وبمشاركة 6 فرق مصرية على صعيد الرجال والسيدات.

ويشارك نادي جزيرة الورد بفريق السيدات يضم كل من الاء سعد شعبان وفجر عادل شومان وفاطمة علاء ونيبال العيسوي.

ويتكون الجهاز الفني والإداري لنادي جزيرة الورد من أحمد العيسوي كرئيس للجهاز بالإضافة إلأى أشرف سليمان مديرا فنيا ومحمد فايق مدرب عام ومحمود لاشين المدير الإداري للفريق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة