أيمن بدرة
أيمن بدرة


أيمن بدرة يكتب: الحادثة والكارثة

أيمن بدرة

الإثنين، 26 ديسمبر 2022 - 10:27 م

يجب أن يتوقف المسئولون طـــويلاً عنـــــد حـــــادثــــــة صـــــالة حســــــن مصطفــــى المغطــــــــاة.. فإن كانت أقدار الله اللطيف الخبير قد تدخلت لتحمى مئات الجماهير، فإن الإهمال والاستسهال قد يؤدى إلى كارثة فى مرة أو مرات قادمة. لأن هناك عيونا نائمة فى تنظيم وإدارة بعض الفعاليات الرياضية.

إن كانت الجماهير قد وقفت على مكان مخصص لكاميرات التصوير فقط فمن تركهم يفعلون ذلك .. ولماذا لم يتم إغلاق هذه المنطقة وتعليق لافتات على أنها منطقة خطر ولا تتحمل وقوف أعداد كبيرة عليها .

وإن كانت مباراة قوية ذات جماهيرية مثل بطولة السوبر لكرة السلة تقام بدون حضور سيارة إسعاف واحدة، فهذا إهمال واستسهال .. وإن كانت صالة بهذا المستوى الإنشائى الراقى لا تكون فيها عيادة طبية دائمة فأين يمكن أن تكون؟! 

هذه الحادثة دقت أجراس الإنذار بقوة، لأنه كان يمكن أن يـــذهـــب المئــــات ضحــــــــايا .. وكــــــان التنـــــاول الإعـــــــلامى أيضـــــا فيـــــه قصور شديد .. النقطـــــــة الــــوحيــــدة المشـــــــرقة هى تلاحــــم جمــــاهير وإداراتى الأهــــــلى والاتحــــاد الســـــكندرى معـــاً فى التعامل مع الأمور.. ياريت نكون أكثر مسئولية واحترافية!


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة