صبحي مع علام ومحمود جابر
صبحي مع علام ومحمود جابر


جمال علام: يجب اغتنام الفرصة للفوز بكأس أمم أفريقيا للشباب

أحمد إسماعيل

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022 - 01:11 م

أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة ، على دعم مجلسه الكامل لمنتخب الشباب وتلبية جميع احتياجاته لاسعاد الجماهير المصرية والتتويج باللقب الأفريقي والتأهل لكأس العالم. 

وحث علام لاعبي منتخب الشباب على بذل قصارى جهدهم لاغتنام الفرصة وإقامة البطولة في مصر، من أجل الفوز باللقب وتحقيق حلم اللعب في بطولة كأس العالم. 

من جانبه وجه محمود جابر المدير الفنى لمنتخب الشباب الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة ورئيس اتحاد الكرة وجميع أعضاء المجلس على لقائهم باللاعبين، معرباً عن سعادته بهذا الاهتمام الكبير بالمنتخب وتعاون اللاعبين والتزامهم وترابطهم ، سعياً نحو الفوز  ببطولة أمم افريقيا.
جاء ذلك خلال اجتماع وزير الشباب والرياضة بلاعبي منتخب الشباب مواليد 2003 ، في حضور جمال علام رئيس اتحاد الكرة.
ويلتقي منتخب مصر للشباب بقيادة محمود جابر، في الثالثة إلا ربع عصر اليوم الثلاثاء، منتخب غانا الأول للمحليين وديا باستاد القاهرة الدولي خلال معسكره المقام حاليا ضمن خطة الاستعداد لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة.
 
وتستضيف مصر بطولة كأس أمم أفريقيا ، خلال الفترة من 19 فبراير حتي 11 مارس المقبلين ، والمؤهلة بدورها إلي نهائيات كأس العالم للشباب بإندونيسيا.
و يفتتح منتخب مصر مشواره في دور المجموعات بمواجهة موزمبيق يوم 19 فبراير في الساعة الرابعة عصراً باستاد القاهرة ، علي أن يلتقي أمام نيجيريا في الجولة الثانية يوم 22 من نفس الشهر في الساعة السابعة مساءً ، قبل أن يختتم لقاءات الدور الأول بمواجهة السنغال في 25 فبراير في تمام الساعة السابعة مساءً.
«دور المجموعات»
المجموعة الأولي: 
مصر - موزمبيق - السنغال - نيجيريا 
المجموعة الثانية: 
الكونغو - أوغندا - جنوب السودان - أفريقيا الوسطى 
المجموعة الثالثة:
تونس - جامبيا - بنين - زامبيا 

«الملاعب»
تقام مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا للشباب ، علي 3 ملاعب عم استاد القاهرة ، استاد الإسكندرية ، ستاد هيئة قناة السويس.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة