الأنتريه المودرن
الأنتريه المودرن


عند تأثيث منزلك.. «الأنتريه المودرن» يخطف عيون الزائرين

آخر ساعة

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022 - 01:22 م

كتب: ياسين صبرى

عند إعادة تأثيث منزلك بروح تتماشى مع العصر الحديث فإن ذلك ينقل غرف البيت إلى أبعاد أخرى مليئة بالشغف والألوان المبهرة. ويمكن تحقيق ذلك عن طريق اقتناء الأنتريه المودرن، قلب المنزل الذي يجذب أنظار الزائرين، فينال إعجابهم لتصميمه الرائع وتفاصيله الخلابة، ويجدوا به الراحة والجو الحميم البعيد عن التعقيد، فهو مصمم ليجمع بين البساطة والجمال في آن واحد، أي أنه يخدم الغرض من وجوده بمنتهى الدقة لعشاق الاختلاف والتميز.


يقول مهندس الديكور، أيمن تهامي، لـ"آخر ساعة": ما ينفرد به الأنتريه المودرن هو جرأة التصميم، لذلك يجمع بين ألوان كان من الصعب التوفيق بينها في قطع الأثاث العادية بطريقة في غاية السهولة، إذ يمكن المزج بين اللونين الرمادي والوردي على سبيل المثال، أو الأوف وايت مع الأحمر الفاتح، وكذلك الأخضر مع السماوي، أو الأرجواني مع الأبيض أو الفيروزي.

يتابع: هذا التباين اللوني يجعل عناصر الأنتريه عبارة عن متعة بصرية خالصة، لا سيما إذا ما أحسن استغلالها عن طريق استخدام "الكوشنز" أو الوسائد الصغيرة ذات الألوان المختلفة في الأريكة الواحدة للأنتريه، كذلك المفارش الملوَّنة التي يمكن وضعها على مساند الأريكة.


وهناك ميزة أخرى يقدمها تصميم  الأنتريه المودرن، فهو يعمل على إيجاد مساحات إضافية من خلال مقاييسه المتوسطة التي تبرز الفراغ المحيط به فيعطي رحابة واتساعًأ للمكان، ويمكن هنا وضع أكسسوارات إضافية بجانبه مثل المزهريات الأرضية الضخمة، أو اللوحات الحائطية ذات الألوان الزاهية التي لا بُد أن تتماشى مع لون الأريكة الأساسي.

أقرأ أيضأ : 5 خطوات سهلة لتزيين ديكور منزلك الجديد
 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة