فيريرا
فيريرا


تعرف على طلبات فيريرا من إدارة الزمالك في الميركاتو الشتوي

أميرة أنور

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022 - 03:15 م

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج طلبات البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك من إدارة النادي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم إن المدرب البرتغالي يرغب في ضم لاعب يشغل مركز الظهير الأيسر ليكون بديلا لـ أحمد فتوح، وكذلك مهاجم صريح لأنه غير مقتنع بالجزيري والبنيني سامسون أكينولا، وهو ما يفسر اعتماد فيريرا على يوسف أسامة نبيه رغم صغر سنه.

تابع شوبير أن الزمالك سيدعم صفوفه بمحترف في مركز الهجوم أما بالنسبة للظهير الأيسر والمدافع سيكونان من الدوري المصري.

وأكد شوبير أن يوسف أوباما يقترب من الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لعدم اقتناع فيريرا به لذلك لا يشارك في أغلب الأحيان، وكذك سيف فاروق جعفر الذي من المحتمل أن يعار إلى أحد الأندية فضلًا عن محمد عبد السلام الذي يتواجد على قائمة الانتظار وهو ما يمكن اعتباره رحل.

من ناحية أخرى شهدت الآونة الأخيرة مطالبة محمد صبحي حارس مرمى فريق الزمالك بالحصول على فرصة جديدة مع الفريق الأبيض في المباريات المقبلة، خاصة أنه لم يشارك سوى في مباراة واحدة فقط مع الفريق أمام المصري البورسعيدي في الدوري.

وكان الحارس تحدث مع بعض المقربين منه بسبب استبعاده من المشاركة وعدم حصوله على فرصته، خاصة أنه حصل على وعد بالمشاركة في المباريات بصورة أكبر.

ورفض مسؤولو النادي الأبيض فكرة رحيل الحارس على سبيل الإعارة في يناير المقبل في ظل حاجة الفريق لخدماته في الفترة المقبلة.

وأكد مصدر بالجهاز الفني للفريق أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق يرفض تماما فكرة تطبيق سياسة الدور بين صبحي ومحمد عواد ويرى أن الأمر سيكون مضر بالثنائي والأفضل هو الاعتماد على حارس واحد في التشكيل الأساسي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها باستاد القاهرة الدولي يوم الخميس المقبل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة