جانب من التوقيع
جانب من التوقيع


رسميًا.. ميدو يتمم اتفاقه مع إدارة الإسماعيلي

أميرة أنور

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022 - 05:17 م

اتفق مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، مع أحمد حسام ميدو، من أجل تولي الإدارة الفنية للدراويش خلال الفترة المقبلة.

وضم الجهاز الفني للدراويش الجديد كلًا من: 

أحمد حسام ميدو مديرًا فنيًا، وأيمن الجمل رئيسًا لجهاز الكرة، وأشرف خضر مدربًا عامًا، وأحمد الجمل مدربًا وعمر جمال مدربًا، محمد عبد المنصف مدربًا لحراس المرمى وطارق شعبان محللًا للأداء.

كان قد وصل منذ قليل أحمد حسام ميدو ومحمد عبد المنصف نجما الزمالك السابقين إلى مقر النادي الإسماعيلي من أجل إتمام الاتفاق على تولي الإدارة الفنية للدراويش في الفترة المقبلة.

ويعاني النادي الإسماعيلي في الوقت الحالي من عدم الاستقرار في النتائج منذ انطلاق البطولة المحلية وهو ما استدعى رحيل جاريدو المدرب السابق وتولي أيمن الجمل المهمة الفنية ولم تتحسن النتائج إلا من تحقيق فوز وحيد على إنبي ثم عاد وخسر أمام المصري ليعجل برحيله.

كان قد استقر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، على إقالة أيمن الجمل، المدير الفني الحالي لفريق الكرة الأول، عقب مباراة الفريق المقبلة أمام الزمالك.

ويحل الإسماعيلي، ضيفًا على نظيره الزمالك مساء الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعلمت «بوابة أخبار اليوم» أن إدارة النادي فتحت خط اتصال مباشر مع أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق لقيادة الدراويش خلفًا لأيمن الجمل، في الوقت الذي وافق فيه «ميدو» على تولي القيادة الفنية ولكن بشروط.

وقال مصدر أن شروط «ميدو» تمثلت في منحه كافة الصلاحيات داخل الجهاز الفني فيما يتعلق بفريق الكرة دون أي تدخل من الإدارة، بما في ذلك منع رئيس وأعضاء المجلس من الإدلاء بأي تصريحات تخص فريق الكرة خلال فترة تواجده بالفريق.

وأضاف المصدر أن «ميدو» طالب أيضًا إدارة النادي بتوفير كافة مستحقات اللاعبين المتأخرة وعدم تكرار هذه الأزمة، بالإضافة إلى عدم بيع أي لاعب بالفريق دون الحصول على موافقته، وكذلك الصفقات الجديدة، كما طالب نجم الزمالك الأسبق أن يكون الجهاز المعاون مع أبناء النادي الإسماعيلي.

وأوضح المصدر أن «ميدو» لم يتطرق في الحديث عن مدة تعاقده أو قيمة راتبه قبل الموافقة على شروطه والسابقة، مشيرًا إلى أن تنفيذ شروطه أهم من تفاصيل تعاقده مع الدراويش خاصة وأن هذه الشروط تضمن نجاح تجربته مع القلعة الصفراء كما سبق ونجح مع الفريق موسم 2015.

وأكد المصدر أن «ميدو» ينتظر موافقة مجلس الدراويش على شروطه ومن ثم تولي القيادة الفنية رسميًا عقب انتهاء مباراة الفريق أمام الزمالك، وهو اللقاء الأخير لأيمن الجمل مع الفريق، على أن يقود «ميدو» الدراويش أمام البنك الأهلي في أول لقاء رسمي له مع الفريق الأصفر لحساب الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري.

والجدير بالذكر أن «ميدو» سبق له قيادة الدراويش من قبل موسم 2015، ونجح في تحقيق نتائج إيجابية مع الفريق خلال 9 مباريات فقط حيث حقق الفوز في 5 مباريات والهزيمة في 3 لقاءات والتعادل في لقاء وحيد، وسط أداء جيد للقلعة الصفراء في ذلك الوقت، قبل أن يرحل لأسباب بعيدة عن الكرة، بعد نشوب خلاف بينه وبين حسني عبد ربه قائد الدراويش آنذاك والذي انتهى برحيل العالمي.

يشار إلى أن الإسماعيلي يحتل المركز السادس عشر في ترتيب جدول الدوري برصيد 6 نقاط جمعهم من 9 مباريات فاز في واحدة وخسر في 5 مناسبا بينما تعادل في ثلاث لقاءات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة