جهاز الدراويش الجديد
جهاز الدراويش الجديد


تعرف على الجهاز المعاون لميدو في الإسماعيلي

أميرة أنور

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022 - 05:46 م

اتفق مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، مع أحمد حسام ميدو، من أجل تولي الإدارة الفنية للدراويش خلال الفترة المقبلة.

وضم الجهاز الفني للدراويش الجديد كلًا من: 

أحمد حسام ميدو مديرًا فنيًا، وأيمن الجمل رئيسًا لجهاز الكرة، وأشرف خضر مدربًا، وأحمد الجمل مدربًا وعمر جمال مدربًا، محمد عبد المنصف مدربًا لحراس المرمى وطارق شعبان محللًا للأداء.

كان قد وصل منذ قليل أحمد حسام ميدو ومحمد عبد المنصف نجما الزمالك السابقين إلى مقر النادي الإسماعيلي من أجل إتمام الاتفاق على تولي الإدارة الفنية للدراويش في الفترة المقبلة.

ويعاني النادي الإسماعيلي في الوقت الحالي من عدم الاستقرار في النتائج منذ انطلاق البطولة المحلية وهو ما استدعى رحيل جاريدو المدرب السابق وتولي أيمن الجمل المهمة الفنية ولم تتحسن النتائج إلا من تحقيق فوز وحيد على إنبي ثم عاد وخسر أمام المصري ليعجل برحيله.

ويحل الإسماعيلي، ضيفًا على نظيره الزمالك مساء الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

والجدير بالذكر أن «ميدو» سبق له قيادة الدراويش من قبل موسم 2015، ونجح في تحقيق نتائج إيجابية مع الفريق خلال 9 مباريات فقط حيث حقق الفوز في 5 مباريات والهزيمة في 3 لقاءات والتعادل في لقاء وحيد، وسط أداء جيد للقلعة الصفراء في ذلك الوقت، قبل أن يرحل لأسباب بعيدة عن الكرة، بعد نشوب خلاف بينه وبين حسني عبد ربه قائد الدراويش آنذاك والذي انتهى برحيل العالمي.

يشار إلى أن الإسماعيلي يحتل المركز السادس عشر في ترتيب جدول الدوري برصيد 6 نقاط جمعهم من 9 مباريات فاز في واحدة وخسر في 5 مناسبا بينما تعادل في ثلاث لقاءات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة