جانب من سرقة البلوعات
جانب من سرقة البلوعات


القبض على سارقي أغطية بالوعات الصرف الصحي في الإسكندرية

سرحان سنارة- أحمد سليم

الأربعاء، 28 ديسمبر 2022 - 11:06 ص

تمكنت قوات الشرطة بالإسكندرية من القبض على شخصين، لسرقتهما أغطية بالوعات الصرف الصحي بمنطقة ونجت، وأمرت النيابة العامة بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات. 

كانت كاميرات المراقبة رصدت شخصين من نباشي القمامة أثناء سرقتهما غطاء بالوعة بشارع ابن فاتن متفرع من شارع ونجت بدائرة قسم شرطة أول الرمل شرقي الإسكندرية. 

كلف اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، اللواء مجدي الضبع، مساعد رئيس مجلس الإدارة للأمن وإيهاب سالم، مدير عام الأمن بالشركة باتخاذ اللازم قانوناً. 

حررت شركة الصرف الصحي محضر رقم 25858 جنح الرمل أول، وجرى القبض على المتهمين والمسروقات، وأمرت النيابة العامة بحبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات. 

اقرأ أيضا|  رفع الطوارئ ووقف الإجازات بـ«صرف صحي الإسكندرية» استعدادا للأمطار

وقال نافع، إن سرقة أغطية مطابق الصرف الصحي يعرض حياة المواطنين للخطر خاصة الأطفال، ويؤدي إلى انتشار الباعوض والحشرات وتكبد الشركة أموالًا طائلة لتصنيع وعمل أغطية جديدة بمواصفات قياسية. 

وناشد رئيس شركة الصرف الصحي، المواطنين بالإبلاغ عن حالات السرقة من أجل الحفاظ على حياة الجميع، وإرسال الفيديوهات أو الصور الخاصة بحالات سرقة أغطية المطابق للشركة أو للجهات الامنية لاتخاذ اللازم قانونًا. 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة