الرئيس عبد الفتاح السيسى
الرئيس عبد الفتاح السيسى


«قبلة على الجبين وابتسامة من القلب».. شباب قادرون باختلاف يحتفون بالرئيس السيسي

حسين دسوقي

الأربعاء، 28 ديسمبر 2022 - 01:59 م

احتفى بعض شباب «قادرون باختلاف» من المشاركين في الحفل بالرئيس عبد الفتاح السيسي وقاموا بتقبيل رأس الرئيس عبد الفتاح السيسي . 

ووعد الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال احتفالية «قادرون باختلاف» كافة الاطفال المشاركين في الحفل بقيامه بالتصوير معهم جميعا وخاصة بعدما تهافت الاطفال على الوصول إليه والتصوير معه. 

اقرأ أيضا | أطفال «قادرون باختلاف» يشكرون الرئيس السيسي على إنسانيته

ويحضر الحفل د. مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ونيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، وعدد من قيادات الدولة، بالإضافة إلى عدد من ضيوف مصر من الخارج أبرزهم عبدالله عبد العالي الحميدان، الأمين العام لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم بدولة الإمارات.

ويأتي ذلك في إطار حرص الرئيس السيسي، على دمج القادرون باختلاف في الجمهورية الجديدة منذ توليه رئاسة مصر، حيث صدق الرئيس على إنشاء صندوق "قادرون باختلاف" لدعم الأشخاص ذوي الإعاقة خلال شهر أغسطس الماضي، لدعمهم في جميع المجالات وتعزيز قدراتهم.

وأنشأت وزارة التضامن الاجتماعي أول صندوق لدعم ذوي الإعاقة تنفيذًا لقرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، تحت اسم "صندوق عطاء"، والذى يختص بخدمة وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة وخلق البيئة والمناخ الدامج لهم للازدهار والعيش باستقلالية من خلال تمويل مشروعات بالتعاون مع الجمعيات الأهلية والمؤسسات الحكومية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة