مي سليم
مي سليم


منها نفخ الوش والجلوس بالمنزل.. أزمات في حياة مي سليم 2022

سلمى خالد

الأربعاء، 28 ديسمبر 2022 - 03:49 م

كشفت الفنانة مي سليم عن أزمة صحية مضت بها في 2022، حيث أكدت أنها مضت بأزمة صحية استمرت لمدة شهرين وعانت كثيراً بسببها.

وأضافت مي سليم في لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة على قناة on، وعن عام 2022، قالت: "مكانش أحلى السنوات بالنسبة لي ومر عليا مواقف كتيرة صعبة أهمها جتلي حساسية في وشي وكان وارم وتم تشخيصي بشكل خاطيء وأخدت حقن كرتويزون كتيرة لمدة شهرين وبدأت التعافي بس تعبت أوي وأخدت أدوية كتيرة"، لكنها أوضحت أنها تعلمت من عام 2022 الصبر ومواجهة الصعاب قائلة: "اتعلمت  من المواقف الشديدة وتعلمت فيها الأدب والصبر".

وتحدثت مي سليم عن أفضل الألوان التي تحب ترتديها:"أنا بموت في الألوان ومبحبش اللون الأسود، أنا مبحبش الألوان الكئيبة واللون الأسود بيدينا شوية كآبة".

كما كشفت الفنانة مي سليم أنها في بداية حياتها الفنية كانت تواجه أسئلة من الجماهير حول سبب اختلاف اسمها عن شقيقاتها، قائلة: "كانوا بيقلولي إزاي أنتوا أخوات وإقترحوا عليا أن يكون سليم لأن حمدان تقيل شوية".

وقالت أيضاً أن شقيقتها "دانا " تحب الطبخ بالمنزل وأنها تحب تناول الطعام وتحترمه، قائلة: "بحب الأكل ماينفعش احرم نفسي طول العام بحب الاكل جدًا".

وحلت الشقيقات الثلاثة المتألقات مي سليم، ودانا وميس حمدان، ضيوفًا على الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج "كلمة أخيرة"، وذلك ضمن احتفالات رأس السنة الجديدة 2023.

اقرأ ايضا |«بحبك يا أعقل واحدة».. إيمان العاصي تهنئ شقيقتها بعيد ميلادها

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة