محكمة جنايات المنيا
محكمة جنايات المنيا


نقيب المحامين يثني على دور القضاء في تحقيق العدالة

«جنايات المنيا» تقضي بسنة مع إيقاف التنفيذ في قضية «محامين مغاغة»

مروة العدوي

الأربعاء، 28 ديسمبر 2022 - 06:04 م

أسدلت محكمة جنايات المنيا، المنعقدة اليوم الأربعاء، الستار على القضية رقم 2875 لسنة 2015 جنايات كلي شمال المنيا.


قال محمد الكسار عضو مجلس النقابة العامة، إن محكمة جنايات المنيا، المنعقدة اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار محمد حسام، قضت بالحكم سنة مع إيقاف التنفيذ في القضية المعروفة إعلاميا بـ«قضية محامين مغاغة»، وبراءة المحامي علي حسن إبراهيم حسن، المتهم في نفس القضية، نظرًا لوجوده خارج البلاد خلال حدوث القضية.

وأوضح عضو مجلس النقابة العامة، أن هيئة المحكمة استمعت لمرافعة الدفاع، في الجلسات التي كانت منعقدة سابقًا، وعلى إثرها تم تحديد جلسة اليوم التي نطق بالحكم فيها.

الجدير بالذكر أن عبد الحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، قد شكل هيئة دفاع رسمية ممثلة عن النقابة العامة للمحامين، من أعضاء المجلس، ومن شيوخ المحامين من الزملاء أعضاء الجمعية العمومية المتطوعين للدفاع عن محامي قضية مغاغة.

وتوجه نقيب المحامين بالشكر إلى هيئة الدفاع التي قامت بواجبها على أكمل وجه في الدفاع عن المحامين، في «قضية محامين مغاغة»، وإلى المحامين الذين شاركوا بالحضور خلال جلسات القضية. 

وأثنى علام على الدور البارز لقضاء مصر الشامخ في حرصه الدائم على تحقيق العدالة، متوجهًا بالشكر للسادة القضاة على تفهمهم قضية المحامين واستماعهم لهيئة الدفاع.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة