المخرج وائل احسان
المخرج وائل احسان


المخرج وائل إحسان: أحضر لفيلم جديد بطولة إسعاد يونس | خاص

ياسر ربيع

الأربعاء، 28 ديسمبر 2022 - 08:46 م

يستعد المخرج وائل إحسان لطرح مسلسل «سيب وأنا أسيب» من بطولة الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد السعدنى، وقد انتهى من تصويرة خلال الفترة الماضية فى العاصمة اللبنانية بيروت.

العمل من بطولة هنا الزاهد ، أحمد السعدنى ، عارفة عبد الرسول وساندى على ومحمود البزاوى وآية سماحة ومحمد جمعة وأحمد سلطان ومحمود السيسى ، ومن تأليف رنا أبو الريش.

ويعكف المخرج وائل إحسان الفترة الحالية على مكساج ومونتاج الحلقات تمهيدا لعرضها على إحدى المنصات الإلكترونية.

اقرأ أيضا | بعد سقوطها على سلم منزلها.. إسعاد يونس تخضع لجراحة تغيير مفصل

وفى تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم أكد المخرج وائل احسان أنه يستعد لعمل سينمائي جديد، من بطولة الفنانة الكبيرة إسعاد يونس بعنوان "عصابة عظيمة".

والى الآن لم يتم الاستقرار على باقي أبطال العمل، وتسعى الجهة المنتجة لإنهاء التعاقدات مع جميع أبطال العمل لتحديد موعد بدأ التصوير.

يذكر أن الفنانة والإعلامية إسعاد يونس أجرت صباح اليوم، عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض، بعد سقوطها من على درج سلم منزلها.

من ناحية أخرى يستعد المخرج وائل إحسان لعرض فيلمة "مطرح مطروح" بدور العرض في يناير 2023 المقبل، بينما نشرت الشركة المنتجة البوستر التشويقي للفيلم ، استعدادا لعرضه في صالات السينما المصرية والعربية .

فيلم "مطرح مطروح"، بطولة محمود حميدة، كريم عفيفي، ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، سامي مغاويري، محمد السعدني، شريف ثروت ومحمدي القاضي، ويشهد العمل مشاركة مميزة للنجم العالمي "بويكا" ، من تأليف محمد عز وإخراج وائل إحسان.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة