صورة من مباراة الأهلي وسيراميكا
صورة من مباراة الأهلي وسيراميكا


حسابات الرعب.. هل يعيد الأهلي سيناريو النزيف ويكرر النهاية الحزينة؟ 

محمد السيد

الأربعاء، 28 ديسمبر 2022 - 09:44 م

تعيش جماهير النادي الأهلي، حالة من القلق بعد استمرار نزيف بتعادله أمام سيراميكا ومن قبله تعادله سلبيًا في لقاء الجولة الماضية أمام فريق سموحة، وتعادله مع فيوتشر من قبل. 

وعلى الرغم من تصدر الأهلي جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، ولم يتعرض للخسارة في أي لقاء، إلا أنه تعادل في 3 لقاءات  أمام كلًا من فيوتشر وسموحة وسيراميكا، وهو ما أعاد للاذهان سيناريو خسارة لقب الدوري موسمين. 

وما يزيد قلق الجماهير ويعد بمثابة كابوس جماهير الفريق، هو تشابه سيناريو ومسيرة الفريق هذا الموسم مع سيناريو الموسم الماضي. 

وكان الأهلي قد تعثر في الموسم الماضي أيضا أمام فيوتشر، لحساب الجولة السابعة من الدوري، بعدما حصد العلامة الكاملة في أول 6 مباريات وهو نفس ما حدث هذا الموسم بحصده العلامة الكاملة في 6 جولات قبل بداية نزيف النقاط أمام فيوتشر أيضا .

وما يدعو لقلق الجماهير أيضا وتسبب في خسارة دوريين متتاليين من النادي الأهلي، هو تراجع نتائجه أمام أندية متوسطي جدول الترتيب، فالفريق، فاز الموسم الماضي بخماسية على نادي الزمالك، وتفوق على فريق بيراميدز بثلاثية، وفاز بأربعة أهداف على حساب فيوتشر، لكنه في المقابل تعادل أمام كل من البنك الأهلي، فاركو، طلائع الجيش، المقاولون العرب،  والإسماعيلي، وتلقى خسارة من المصري البورسعيدي، وهذا ما هوى بنتائج الفريق وأدى لخسارته الدوري.

وسقط الأهلي في فخ التعادل أمام سيراميكا  بهدف لكلا منهما في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة في الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وسجل أحمد رمضان بيكهام  الهدف الأول لسيراميكا في الدقيقة 45، وسجل علي معلول نجم النادي الأهلي هدف التعادل في شباك سيراميكا  في الدقيقة 76
وبهذه النتيجة رفع النادي الأهلي رصيدة للنقطة 24، بينما رفع  سيراميكا رصيده للنقطة 12.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة