أرشيفية
أرشيفية


القبض على تاجر ألبان وابنه.. قيدا مريض نفسي من ذوي الهمم في عامود إنارة

فايزة الجنبيهي

الخميس، 29 ديسمبر 2022 - 04:01 ص

شهدت قرية لقانة التابعة لمركز شبراخيت بمحافظة البحيرة واقعة غير إنسانية حيث تجرد تاجر ألبان ونجله من مشاعر الإنسانية وقاما بتوثيق مريض نفسى من ذوى الهمم في عامود إنارة أمام منزلهما وتعديا عليه بالضرب انتقاما منه.

اقرأ أيضا | غلق 12 معبرًا مخالفًا على السكة الحديد بالدلنجات

لقيامة بالوقوف أمام منزلهما وتوجيه السباب والشتائم لهما تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمان واحيلا للنيابة التي باشرت التحقيق تلقى مأمور مركز شرطة شبراخيت بلاغا من محمود على عبد الفتاح ٣٨ سنة عامل ومقيم قرية لقانة دائرة المركز بقيام كلا من "ع م ع" الـ ٥١ سنة تاجر ألبان وابنه فارس ٢١  سنة بالتعدي على شقيقه احمد على عبد الفتاح ٤٤ سنة بدون عمل ( مريض نفسي) بالضرب وإحداث إصابته وتوثيقه بأحد أعمدة الإنارة أمام منزلهما.

بالانتقال والفحص تبين لضباط مباحث مركز شبراخيت وبسؤال شهود الواقعة أكدا قيامهما بفك وثاق المجنى عليه وايدا ما جاء في اقوال المبلغ.

تمكنت القوات من القبض على المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وعللا ذلك بسبب قيام المجنى عليه بالوقوف أمام المنزل وتوجيه السباب والشتائم لهما.

وبتوقيع الكشف الطبي على  المجنى عليه بمستشفى شبراخيت العام  قرر الأطباء أنه يعانى من اضطرابات نفسية وغير مسؤول عن تصرفاته.

تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق وكلفت المباحث بالتحري حول الواقعة وملابساتها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة