موضوعية
موضوعية


على مسرح قومي المرأة بالمنيا.. ليلة رأس السنة الميلادية في حفل فني لذوي الهمم

وفاء صلاح

الخميس، 29 ديسمبر 2022 - 04:05 ص

أقام المجلس القومي للمرأة فرع محافظة المنيا حفل فني و غنائي للاطفال من ذوى الهمم والاحتياجات الخاصة علي هامش احتفال المجلس باليوم العالمي للإعاقة وليلة رأس السنة الميلادية. 

اقرأ أيضا | التأمين الصحي بالغربية يعقد مؤتمر المعرفة تصنع الفارق لطب الأطفال

قالت منال أبو سمرة، مقرر الفرع لمحافظة المنيا ان هذا الاحتفال ضمن انشطة المجلس الذي يقدمها وخاصة اهتمام المجلس بذوي الهمم والقدرات الخاصة لادخال عليهم البهجة والسرور والاحتفال معهم بأيام رأس السنة الميلادية، واقيم الحفل في جو يملأه الفرحة علي اعين اولادنا الاطفال والشباب، وذلك تحت رعاية واشراف الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة

جاء ذلك بحضور ومشاركة فاطمة الزهراء مدير ادارة المرأة والأمومة والطفلة والدكتورة هبة أبو زيد مدير مكتب ذوي الاحتياجات الخاصة بمكتبة مصر العامة، وحضور عدد من المشاركين من المجتمع المدنى ومسؤلي الجمعيات الأهلية. 

علي هامش الإحتفال، قدم الفنان والمطرب هيثم مصطفي باقه من الأغاني الوطنية واغاني الأطفال بمشاركة الاطفال وقد شاركت الطفلة "ريماس منير" أصغر مترجم إشارة، وتنوعت الأغاني ما بين "انا مصري" من انتاج المطرب واغنية "يابلدنا الحلوة" واغنية "ياحبيبتي يامصر "، وذلك لتحفيذ الاطفال على الأغاني الوطنية الهادفة. 

واختتم الاحتفال بتقديم هدايا عينية من رجال المجتمع المدني والجمعيات المشاركة في الحفل، والتقطوا الصور التذكارية مع الاطفال والحضور المشاركين.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة