صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


في الذروة الصباحية.. كثافات مرورية متوسطة بالقاهرة والجيزة

أسماء مصطفى

الخميس، 29 ديسمبر 2022 - 09:02 ص

شهدت الطرق والميادين بمحافظتي القاهرة والجيزة، صباح الخميس 29 ديسمبر، كثافات مرورية متوسطة، وأخرى متحركة أعلى الطريق الدائري، للمتجه إلى السيدة عائشة وحلوان، والأوتوستراد على معظم المحاور المرورية.

وكثف رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة والجيزة جهودهم، بكافة الشوارع والميادين لتسير حركة المرور، ورفع أي أعطال لتجنب إعاقة سير المركبات ،وشهد كوبري أكتوبر للقادم من الجيزة نحو القاهرة كثافات متقطعة، بينما شهدت محاور ومداخل مدينة نصر كثافات مرورية متوسطة، بداية من طريق المنصة وحتى أول عباس، وامتدت الكثافات حتى محور التجمع الخامس.

وظهرت كثافات مرورية بمنطقة كورنيش النيل في الاتجاه القادم من معهد ناصر وحتى مبنى الإذاعة والتليفزيون، كما ظهرت كثافات متقطعة أعلى كوبري أكتوبر، اتجاه مناطق مصر الجديدة ومدينة نصر، كما ظهرت كثافات متحركة بمنطقة العباسية وامتداد شارع الخليفة المأمون ومحور صلاح سالم اتجاه المطار.  

وفي محافظة الجيزة، شهد محور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولا إلى شارع السودان سيولة مرورية، فيما يشهد كوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني كثافات متحركة.

وتظهر بعض الكثافات المرورية بشارع رمسيس وصولا إلى غمرة والعباسية، بالإضافة إلى مطالع ومنازل كوبري أكتوبر وصولا إلى شارع أحمد سعيد، كما ظهرت كثافات أعلى دائري المرج للمتجه من نفق السلام تجاه الطريق الزراعي ومنه إلى الأقاليم. 

اقرأ ايضا| القبض على تاجر ألبان وابنه.. قيدا مريض نفسي من ذوي الهمم في عامود إنارة


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة