الفنانة نادية الجندي
الفنانة نادية الجندي


على غرار نادية الجندي.. فنانات يرفعن شعار «العمر مجرد رقم»| صور

حنان الصاوي

الخميس، 29 ديسمبر 2022 - 10:25 ص

«ليت الشباب يعود يوما».. لم تصبح هذه المقولة صعبة التحقيق على أرض الواقع أو أمنية تتمناها الكثير من السيدات للعودة لعمر الشباب لتكون في قمة جمالها وحيويتها وحبها للحياة وانطلاقها كالفراشة في كل مكان بحرية وخفة، فأصبحت عمليات التجميل والميك اب والاهتمام بالتغذية السليمة هي الخطوات التي تتبعها الفنانات من كبار السن ليستعيدوا بها رشقاتهم وجمالهم مرة أخرى، وبالفعل ينجحوا في ذلك ويصبحون «شابات في عمر الستين».

البداية من الفنانة نادية الجندي حيث تصدرت مؤشرات البحث "جوجل" خلال عام 2022 أكثر من مرة وذلك بسبب إطلالاتها الجذابة .

وتعتبر الفنانة نادية الجندي من النجمات اللاتي تحرص دائما على مشاركة متابعيها وجمهورها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بأبرز الصور والإطلالات التي تظهر بها في جلسات التصوير وتتميز نادية الجندي بأنها تميل إلي اختيار الإطلالات الشبابية و المواكبة لأحدث صيحات الموضة.

والفنانة والإعلامية نجوى إبراهيم، التي حافظت على إطلالتها وملامحها البريئة التي ربما تفتقدها بعض الشابات.

والفنانة سميرة سعيد، والتي مازالت محافظة على جمالها وشبابها؛ فعندما تراها لا تعطيها عمرا أكبر من 35 عاما، وكأن آلة الزمن توقفت عندها.

تتصدر الفنانة ليلى علوي، الترند دائما من فترة لأخرى بعد كل جلسة تصوير تخضع لها، وكل عمل فني جديد تشارك به؛ بسبب ملامحها التي تزداد جمالا وصغرا، كلما تقدمت في العمر؛ فعلى الرغم من تعديها الـ55 عاما، إلا أن حفاظها على ملامحها وجمالها.

والفنانة "شريهان"، والتي أصبحت على مشارف الستين من عمرها ، فعلى الرغم من الظروف المرضية التي عاشتها لمدة 12 عاما، وجعلتها تختفي عن الأضواء، إلا أنها أطلت، بعد ذلك، على جمهورها بإطلالة ساحرة اذهلت الجميع وكأنها في عز شبابها وتألقها.

والفنانة غادة عبد الرازق، والتي مازالت محتفظة بجمالها ورشاقتها بالرغم من انها أصبحت جدة منذ أعوام، ولكن جميع متابعيها لا يشعورن بانها على مشارف الستين من عمرها، ولكنها فتاة أحلام نسبة كبيرة من الشباب المصري.

والفنانة ندى بسيوني، بالرغم من قلة أعمالها في الوقت الحالي، ولكنها عند الظهور تتصدر الترند والبحث على "جوجل" وجمهورها لا يخرجها من قائمة جميلات الفن؛ ورغم قدومها على سن الستين من عمرها ولكن يراها الجمهور فنانة شابة.

الفنانة "ليلى طاهر" على الرغم من انها تخطت السبعين عاما، ولكنها تحافظ على جمال ملامحها وبراءتها، وعند ظهورها يراها جمهورها، فتاة في الثلاثين من عمرها.

اقرأ أيضا| القصة الكاملة لـ«اختفاء وظهور» المطرب النوبي حسن عبد المجيد

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة