ميدو
ميدو


ماذا قدم ميدو كمدير فني أمام الزمالك

أميرة أنور

الخميس، 29 ديسمبر 2022 - 12:55 م

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الإسماعيلي في السابعة مساء اليوم الخميس باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وواجه ميدو، كمدير فني الزمالك، في 5 مباريات خسر 4 مباريات وتعادل في واحدة وسجلت الفرق التي دربها ميدو أمام الزمالك هدفين فقط في شباك الزمالك، فينا تلقت شباكه 8 أهداف.

يحتل الأبيض المركز الثالث برصيد 21 نقطة، في حين يحتل الدراويش المركز الأخير برصيد 6 نقاط.
يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز من أجل استعادة الانتصارات بعد التعادل في الجولة السابقة مع المقاولون العرب بدون أهداف، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة لتلافي تكرارها في مباراة اليوم أمام الإسماعيلي.

وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء خاصة وأن الإسماعيلي في موقف صعب بجدول الدوري وسيخوض المباراة بقوة، وطالب فيريرا لاعبي الزمالك باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما طالب بالحد من خطورة مفاتيح لعب الدراويش.

ويفتقد الأبيض لخدمات كل من محمود حمدي " الونش" وإبراهيما نداي ومصطفى شلبي وعمر جابر ومحمد عبد الشافي ويوسف حسن للإصابة.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد  ومحمد صبحي ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وحمزة المثلوثي  وأحمد فتوح وعبد الله جمعة ومحمد أشرف "روقا" وعمرو السيسي ونبيل عماد دونجا وإمام عاشور ويوسف إبراهيم " أوباما" وسيد عبد الله "نيمار" وسيف جعفر ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وأحمد مصطفى "زيزو" وسامسون أكينولا ويوسف أسامة نبيه وسيف الدين الجزيري

وفي المقابل يدخل الإسماعيلي المباراة بقيادة أحمد حسام ميدو المدير الفني الجديد من أجل تحقيق الفوز للابتعاد عن المركز الأخير، وتعد المباراة بمثابة الاختبار الأول لميدو مع الدراويش بعد توليه المسؤولية مؤخرا.

وحرص الجهاز الفني على تجهيز لاعبيه وعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية، وطالب ميدو من اللاعبين ضرورة إيقاف خطورة ثنائي الزمالك أحمد مصطفى " زيزو" وإمام عاشور.

ويخوض الدراويش المباراة بقائمة تضم كل من، محمد كوكو وأحمد عادل عبدالمنعم وباهر المحمدى ومحمد هاشم ومحمد دسوقى وأحمد محسن وعصام صبحي وحمدي النقاز وعماد حمدي وعمر الوحش ومحمد حسن ومحمد بيومى ومحمد مخلوف وعبدالرحمن مجدي ومحمود الشبراوي وصالح جمعة وأحمد مدبولي  والغاني ياوانور وباسم مرسي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة