احتفالات ليلة رأس السنة 
احتفالات ليلة رأس السنة 


للاحتفال بـ«الكريسماس».. أماكن رخيصة للسهر في رأس السنة| صور

أمنية شاكر

الخميس، 29 ديسمبر 2022 - 01:29 م

أيام قليلة وتنطلق الاحتفالات بقدوم عام 2023، وهناك بعض الأشخاص الذين يفضلن الاحتفال بالسنة الجديدة بطرق مختلفة، وفي هذا الصدد تقدم لك «بوابة أخبار اليوم»، نصائح لأماكن سهرات رخيصة الثمن للاحتفال بـ«ليلة رأس السنة». 

ممشى أهل مصر

ممشى أهل مصر

يمكنك الخروج والاستمتاع بالألعاب النارية، والجلوس في الكافيهات والمطاعم المتواجدة هناك، وسيتم إحضار فرق شعبية وتخصيص مراكب ليلة للتنزه وسط النيل، والتي عادة ما تنال إقبال كثير من المواطنين، وستبدأ الاحتفالات من ليلة 31 ديسمبر حتى 1 يناير 2023. 

مشاهدة الأفلام الممتعة في السينما

السينما

السينما من الأماكن التي يمكن تقضي بها سنه جديدة مميزة مع أصدقاءك وأهلك، ويمكنك أن تشاهدي مسرحية أيضا. 

المولات

المولات في مصر

يمكن الاستمتاع بمظاهر الاحتفال في المولات الموجودة في جميع أنحاء مصر، بالإضافة إلى التقاط الصور مع التصميمات المختلفة هناك.  

الحدائق العامة

الحدائق العامة

تفتح الحدائق العامة أبوابها أمام الجمهور الراغب في الاستمتاع برأس السنة الميلادية، وتلك الأماكن المخصصة للأطفال للتنزه واللعب، كما أنها تعتبر رخيصة الثمن بشكل نسبي، ومن أشهر هذه الحدائق، حديقة الأورمان والأزهر والأسماك وحديقة الحرية وغيرها.

الحسين وشارع المعز

الحسين وشارع المعز

تعد منطقة القاهرة الفاطمية، مكانًا مناسبًا للخروج والاحتفال برأس السنة، حيث تتزين الشوارع بأشجار عيد الميلاد، كما أنها غير مكلفة ماديًا.

الأهرامات

الأهرامات
هناك الكثير من المطاعم والكافيهات السياحية والشعبية بمنطقة الأهرامات، ويمكنك الذهاب إليها والاستمتاع بأفضل الأوقات مع الأهل والأصدقاء. 
 

اقرأ ايضا| بلورات تزين كرة ليلة رأس السنة في تايمز سكوير

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة