سعد لمجرد
سعد لمجرد


الليلة.. حفل غنائي لـ سعد لمجرد في شرم الشيخ

هشام خالد السيوفي

الخميس، 29 ديسمبر 2022 - 06:51 م

يستعد المطرب المغربي سعد لمجرد، لإحياء حفل غنائي ضخم علي أرض شرم الشيخ.

ومن المقرر، أن يغني سعد لمجرد، باقة من ألمع وأشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور منها أغنية "أنت معلم" وأغنية "انساي" و "من اول دقيقة" و "عدى الكلام" و"الحلق".

وعبر سعد لمجرد، عن سعادته بتواجده علي أرض مصر في مدينة شرم الشيخ وشكر كل الصحفيين والاعلامين داخل المؤتمر الصحفي، الذي عقد مساء امس علي هامش الحفل.

وأكد سعد لمجرد، أنه يعشق الغناء في مصر، وعندما يتلقى عرض بالغناء علي أرضها لم يفكر في الأمر مرتين أبدا.

وكشفت الجهة المنظمة، أن سعد لمجرد حظيت أغانيه باللهجة المصرية على أكثر من مليار مشاهدة ومنها "إنساي مع محمد رمضان واغنية من اول دقيقة مع اليسا وأغنيته الجمال عدي الكلام ثم اغنيته الأخيرة "الحلق اللي عامل قلق"، وكل هذه الأغاني مع ملحنيين ومؤلفين مشاهير وكبار في صناعة الأغاني حققت نجاحات مدوية ويسمعها ملايين المصريين ،ويغنيها الشباب المصري والعربي ويعد  إحيائه للحفل مكسب كبير؛ حيث يتوافد معه جمهوره العربي في المدن التي يحيي بها حفلاته .

وكان الفنان المغربي سعد لمجرد قد أعلن عن جولة غنائية للجاليات العربية والمغربية احتفالا بالفريق المغربي بدأها بقطر ثم دبي واسطنبول وبيروت على أن ينهيها بشرم الشيخ 29 الشهر الجاري لمشاركة المصريين والمغاربة والقادمين من البلاد العربية الاحتفالات برأس السنة.

على صعيد آخر، كانت نقابة المهن الموسيقية قد أعطت سعد تصريحا بالغناء مؤكدة أن كل ما يثار حوله يدخل في بند الشائعات فلا يوجد أي حكم قضائي عليه.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة