ارشيفية
ارشيفية


ضبط المتهم في واقعة مقتل مدرس بأسيوط داخل مخبأ سري بالقاهرة

محمود مالك

الخميس، 29 ديسمبر 2022 - 08:17 م

نجحت الأجهزة الأمنية لمديرية أمن أسيوط بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، في ضبط متهم بقتل مدرس بمنطقة سيد غرب مدينة أسيوط أثناء اختباء داخل مخبأ سري بمحافظة القاهرة . 

اقرأ أيضاً | دورة تدريبية بزراعة جنوب الوادي عن إعداد وكتابة الرسالة العلمية

كان قد تلقى اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط، إخطاراً من اللواء توفيق جاد مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغاً بمقتل "خالد .أ" مدرس بطلق ناري بمنطقة مصنع سيد التابعة لدائرة قسم أول وفر المتهم هارباً.

وانتقلت قوة من مباحث مديرية أمن أسيوط برئاسة العميد أحمد البديوي رئيس مباحث المديرية، والمقدم على نصر رئيس المباحث وحدة قسم أول والنقيب أحمد عبد المقصود وتبين مصرع شخص "خالد .أ" يعمل مدرس وله أصول من مركز البداري. 

وأكدت التحريات الأولية، أن الواقعة بدأت بانتظار الجاني للمجنى عليه أثناء ذهابه للعمل بمديرية التربية والتعليم وقام الجاني بإطلاق عدة أعيرة نارية تجاه المجني من سلاح آلي كان يحمله وفر هاربا مما نتج عنه مصرع المجني عليه.

وتوصلت التحريات، إلى أن المتهم يختبئ في محافظة القاهرة في أحد الأماكن، وتم التنسيق مع الجهات الأمنية بمديريات أمن القاهرة والجيزة. 

وقام ضباط وحدة مباحث قسم أول برئاسة المقدم على نصر والنقيب أحمد عبد المقصود والقوة المنفذة، وبعد تقنين الإجراءات تم ضبط الجاني ويدعى "أحمد .م س" ٣٥ سنة، و مقيم بمركز البداري داخل أحد الأماكن بمحافظة القاهرة وبحوزته البندقية المستخدمة في الجريمة.

بسؤاله أقر بارتكابه الواقعة لخلافات سابقة بينهم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارٍ العرض على جهات التحقيقات. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة