كانتي
كانتي


برشلونة يخطط لخطف نجم تشيلسي.. والبلوز يتحرك للحفاظ على لاعبه

ناجي أبو مغنم

الخميس، 29 ديسمبر 2022 - 08:24 م

لمع اسم الدولي الفرنسي نجولو كانتي ، لاعب تشيلسي الإنجليزي، كأحد أهم النجوم على بوصلة نادي برشلونة الإسباني، لاستقطابه في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.
ووفقا لصحيفة، موندو ديبورتيفو، فإن نادي برشلونة يتابع جيدًا اللاعبين المثيرين للاهتمام الذين أنهوا عقدهم مع أنديتهم في نهاية الموسم، وكان أحد الأسماء التي بدت كتعزيز محتمل للكتالوني هو الدولي الفرنسي نجولو كانتي.
ولكن المعلومات الأخيرة الواردة من إنجلترا تشير إلى أن لاعب خط الوسط على وشك تجديد عقده مع فريق ستامفورد بريدج، حيث أجرى البلوز محادثات إيجابية مع كانتي والوفد المرافق له لمناقشة تمديد عقده وأن الاتفاق بين الطرفين سيقترب من أن يصبح حقيقة.
وقدم تشيلسي عرضًا لكانتي يمتد لمدة عامين، لكن اللاعب أراد ضمان ثلاثة مواسم، مع إصابته الأخيرة التي منعته من المشاركة في كأس العالم في قطر.
وسيظل كانتي غائبًا عن الملاعب حتى منتصف فبراير بسبب إصابته في الفخذ، وسوف تثبت الأيام المقبلة قدرة تشيلسي على ضمان استمراريته كانتي قبل عودته إلى الملعب.
ويتمتع اللاعب الفرنسي بحرية التفاوض مع أي فريق آخر اعتبارًا من 1 يناير ، ولكن كل شيء يشير إلى أن تشيلسي سيتمكن من الاحتفاظ بأحد أهم اللاعبين في الفريق "الأزرق".
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة