أمير مرتضي
أمير مرتضي


أمير مرتضى: الفوز على الإسماعيلي كان مهم للزمالك ..ومصطفى شلبي تماثل للشفاء

الخطيب جمال

الخميس، 29 ديسمبر 2022 - 10:49 م

علق أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك على الفوز الذي حققه فريقه في مباراة اليوم أمام الإسماعيلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال أمير مرتضى في تصريحاته عقب المباراة:" الإسماعيلي فريق جماهيري كبير، وتوقعنا أن يكون أشرس حتى يعود عبر مباريات كبيرة مثل الزمالك، وتوقعنا أنهم سيظهرون بشكل قوي مع الجهاز الفني الجديد".

وتابع قائلا:"أتمنى أن يعود الإسماعيلي لمكانته في أقرب فرصة ولكن النقاط الثلاث كانوا الأهم لنا، و نحن أكثر حاجة لهم من الإسماعيلي لأننا ننافس على الدوري وفقدنا نقاط في مباريات كنا نتمنى ألا نفقدها".

وأضاف المشرف على الكرة قائلا:" حققنا فوزا مهما أمام فريق قوي، والإسماعيلي بدأ المباراة بصورة هجومية وتقدم، ولكن الزمالك نجح في تعديل النتيجة وتحقيق الفوز".

وتحدث أمير مرتضى عن اللاعبين المصابين قائلا:"إبراهيما نداي يخوض آخر مرحلة في التأهيل، و محمود حمدي "الونش" بدأ مرحلة التأهيل الثانية في قطر وسيقضي فترة تتراوح بين 3 أسابيع  إلى شهر".

وأضاف أن مصطفى شلبي تماثل للشفاء وسيعود للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة بعدما انتظم في التدريبات خلال الآونة الأخيرة.

وكان الزمالك فاز على الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب المسابقة.

جدير بالذكر أن الزمالك خاض 10 مباريات في مسابقة الدوري، وفاز في 7 مباريات وتعادل في ثلاث مباريات ، ولم يتلق أي خسارة حتى الآن.
أقرا ايضاً|

بيليه فعلها أولاً.. إبداع الأسطورة البرازيلية «كوكتيل» من مهارات الكبار


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة