يوسف أسامة
يوسف أسامة


يوسف أسامة نبيه يكشف حقيقة عروض الاحتراف البلجيكية والفرنسية 

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 30 ديسمبر 2022 - 02:06 م

تحدث يوسف أسامة مهاجم فريق الزمالك عن الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة حول تلقيه عروض للاحتراف الأوروبي في الفترة المقبلة.

وقال مهاجم الزمالك الصاعد في تصريحات تليفزيونية :"الزمالك ناد كبير وله فضل علينا، هناك كلام من بلجيكا وفرنسا ولكن ليست عروضاً رسمية، كل هدف أحرزه مع الأبيض أثبت أقدامي أكثر، وحبي للزمالك لا يوصف وسعيد بلعبي في الزمالك".

وأضاف اللاعب قائلا :"أفضل لاعب في مركزي بمصر أحمد سيد زيزو، وشيكابالا أتعلم منه الكثير جدًا، الثنائي لاعبين كبار، هذا الموسم لدينا تركيز تام لحصد بطولة إفريقيا، والفريق الحالي قادر على تحقيق ذلك، ولدي شعور أننا سنفوز بالبطولة لأننا نمتلك أفضل فريق في مصر".

وفيما يخص المناسة في دوري الأبطال قال:"البدايات تفرق في دوري أبطال إفريقيا، الأهلي كان يفوز بالمباريات المقامة على ملعبه وكان يحاول عدم التفريط في النقاط، وهذا كان ينقص الزمالك وسنحاول أن نجمع أكبر عدد من النقاط".

وأضاف مهاجم فريق الزمالك أماللعب للأهلي بالنسبة له موضوع صعب، و لم يفكر في ذلك طوال حياته ولن يفكر فيه.

وتابع اللاعب في تصريحات تليفزيونية قائلا:"  نحن في عصر الاحتراف وكل شيء، ولكن هناك أشياء سأفوز بها مثل الأموال وسأخسر حب الجماهير، والقرار سيعود على والدي وشقيقي الأصغر أيضاً لأنه يلعب في الزمالك، ووالدي أسطورة من أساطير الزمالك ومدرب الزمالك حالياً، والناس ستنتقده، لذلك صعب جداً".

وتابع: "الأهلي كان يرغب في التعاقد معي عندما كنت لاعباً في ناشئين إنبي، لعبت كثيرًا أمام الأهلي وقدمت مباريات مميزة، ولكن الموضوع بالنسبة لي منتهي".

وأضاف: "مسؤولو الأهلي كانوا يرغبون في التعاقد معي بعد مشاهدتي في تلك المباريات، وأتمنى الاحتراف في الخارج إذا لم أستمر داخل صفوف الزمالك".
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة