شيرين عبد الوهاب تزور فضل شاكر
شيرين عبد الوهاب تزور فضل شاكر


بذكريات «كل عام وانت حبيبي».. شيرين عبد الوهاب تلتقى فضل شاكر

محمد عصام

الجمعة، 30 ديسمبر 2022 - 06:21 م

حرص النجم اللبناني فضل شاكر على مشاركة متابعيه بمقطع فيديو له رفقة شيرين عبد الوهاب وزوجها المطرب حسام حبيب، خلال زيارتهما له على هامش الجولة الفنية التي تخوضها شيرين تلك الفترة في بيروت.

وظهر فضل شاكر وشيرين وزوجها في الفيديو وهم يجلسون ويستمعون لبعض أغاني شيرين ويسترجعون ذكريات أغنيتهما "كل عام وأنت حبيبي" التي تم طرحها في عيد رأس سنة 2004، وعقبت شيرين على نجاح الأغنية منذ صدورها وقالت: الأغنية دي الناس بتعيّد بها ومفيش مناسبة غير لما بيعيّدوا على بعض بها.

وعلق فضل شاكر على الفيديو الذي قام بنشره عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، قائلا: "شو اشتقت لهيدي الجمعة الحلوي بعد سنين طويلة و شو اشتقتلكن".

وحصل الفيديو على إعجاب العديد من متابعي فضل شاكر وشيرين على إنستجرام، كما تم تداول الفيديو بشكل واسع على جميع المنصات الإلكترونية.

وكانت آخر الأطروحات الغنائية للنجم فضل شاكر أغنية جديدة بعنوان "عرب"، عبر موقع اليوتيوب وجميع المنصات الموسيقية، وذلك بمناسبة بطولة كأس العالم التي تنظمها دولة قطر.

جدير بالذكر أن الفنان فضل شاكر قد أطلق مؤخرا أغنية "خلينا نعيش" عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وهي من كلمات وألحان سليم أبو جودة، وتوزيع علي أباظة، ومكس وماستر خالد سند.

أقرأ أيضاً - هايدي موسى: الأغنية الشعبية «شرقية».. ولا يستطيع كل شخص غنائها


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة