كلاتنبرج
كلاتنبرج


أزمات كلاتنبرج عرض مستمر بـ «الجبلاية»

أخبار اليوم

الجمعة، 30 ديسمبر 2022 - 09:28 م

كتب: محمد جابر

تسبب الإنجليزى مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام فى أزمة جديدة داخل اتحاد الكرة «الجبلاية» بعد إصراره على السفر إلى بلاده من أجل قضاء إجازة الكريسماس رغم ارتباطات الدورى الحالية ووجود أزمات بالجملة فى إدارة بعض الحكام لمباريات المسابقة..  تمسك كلاتنبرج برغبته فى العودة إلى بلاده للاحتفال بإجازة الكريسماس مع أسرته رغم مطالبة اتحاد الكرة ببقائه فى مصر لارتباطات الدورى وحاجة الاتحاد الى وجوده لإيقاف أخطاء الحكام التى ظهرت فى المباريات الأخيرة.

أزمات كلاتنبرج داخل اتحاد الكرة لا تتوقف حيث شهد الشهر الماضى أزمة مماثلة أيضا بسبب غياب الحكم الإنجليزى السابق عن التواجد فى القاهرة لارتباطه بالسفر إلى قطر لتحليل التحكيم فى البطولة كما غاب كلاتنبرج عن المرحلة الأولى لاختيار الحكام الجدد.. وتقاضى كلاتنبرج راتبه بالكامل 30 الف دولار فى الشهر الذى لم يتواجد به فى القاهرة لسفره إلى قطر وعاد الانجليزى من جديد إلى بلاده للاحتفال بالكريسماس فى الوقت الذى تتواصل فيه مباريات الدورى الممتاز وأخطاء التحكيم المستمرة فى أغلب المباريات..

اقرأ أيضًا | رسميا.. اتحاد الكرة يعتمد التشكيل الجديد للجنة الحكام

وتقدم عضوا اللجنة محمد فاروق وتامر درى، باستقالتهما من لجنة الحكام اعتراضًا منهما على إبعادهما عن ملف تعيينات حكام القسم الأول، وتكليفهما بتولى تعيينات الحكام فى دورى الدرجتين الثانية والثالثة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة