محمد عبدالشافي
محمد عبدالشافي


الزمالك يكشف موقف عبد الشافي من لقاء أسوان في الدوري

الخطيب جمال

الجمعة، 30 ديسمبر 2022 - 10:24 م

تحدث مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للأبيض من لقاء أسون المقبل في مسابقة الدوري.

وأكد المصدر أن اللاعب أصبح جاهزا للمشاركة في المباريات بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها برشح في الركبة، وأصبح جاهزا للقاء وشارك في التدريبات الأخيرة قبل لقاء الإسماعيلي في الدوري وظهر بصورة جيدة.

وشدد المصدر على أن انضمام عبد الشافي لقائمة الأبيض في المباراة المقبلة من عدمه سيحدد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني وفقا للتدريبات التي ستسبق المباراة.

اقرأ أيضًا | تدريبات بدنية وفنية قوية للبدلاء والمستبعدين بالزمالك من لقاء الإسماعيلي

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم  الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم الإثنين المقبل في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام على ملعب أسوان.

وكان الزمالك فاز على الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بالأمس  في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب المسابقة.

جدير بالذكر أن الزمالك خاض 10 مباريات في مسابقة الدوري، وفاز في 7 مباريات وتعادل في ثلاث مباريات ، ولم يتلق أي خسارة حتى الآن.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة