ليفربول
ليفربول


ليفربول يتقدم بهدفي «أعياد الميلاد» أمام ليستر سيتي في الشوط الأول| شاهد

محمد أنور

الجمعة، 30 ديسمبر 2022 - 10:59 م

انتهى أحداث الشوط الأول من مباراة فريقى ليفربول وليستر سيتي (2-1)، في اللقاء الذي يقام على ملعب آنفيلد، ضمن مواجهات الجولة الـ 18 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاء هدف تقدم ليستر الأول عن طريق لاعب الوسط الإنجليزي "كيرنان ديوسبري هال" في الدقيقة الرابعة، فيما أحرز هدفي ليفربول بأقدام مدافع ليستر البلجيكي "ووت فايس" هدفين عكسيين في الدقيقتين 38'45.

ويحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة، بينما يأتي ليستر سيتي في المركز الـ13 برصيد 17 نقطة.

ويقود النجم المصري محمد صلاح، هجوم الريدز وبجانبه داروين نونيز وأوكسليد تشامبرلين، وفي خط الوسط تياجو ألكانتارا وهارفي إليوت وجوردان هندرسون.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أندرو روبرتسون - جويل ماتيب - فيرجيل فان دايك - ترينت ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: هارفي إليوت - تياجو ألكانتارا - جوردان هندرسون.

خط الهجوم: تشامبرلين - داروين نونيز - محمد صلاح.

ويرغب ليفربول في استمرار صحوته في الدوري الإنجليزي بعد تحقيق 3 انتصارات متتالية أمام توتنهام وساوثهامبتون وأستون فيلا بعد الخسارة في مواجهتين أمام نوتنجهام وليدز يونايتد.

ويسعى ليفربول في اقتناص الثلاث نقاط من أجل الاقتراب أكثر إلى المربع الذهبي حيث يبتعد عن المركز الرابع بفارق 5 نقاط حتى الآن.

في المقابل، يأمل ليستر سيتي في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الابتعاد عن مناطق الخطر في جدول الترتيب، ولتعويض الخسارة بنتيجة 0-3 أمام نيوكاسل يونايتد في الجولة الماضية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة