عبير فؤاد
عبير فؤاد


عبير فؤاد تكشف توقعات الأبراج لنجوم الفن 2023

أخبار النجوم

الجمعة، 30 ديسمبر 2022 - 11:27 م

سارة الفارسي

أيام قليلة تفصلنا عن العام الجديد والذي اعتاد فيه الكثيرين التطلع لمعرفة ما يكشف عنه الأبراج الفلكية، لذلك تستعرض خبيرة الأبراج الشهيرة عبير فؤاد لـ"أخبار النجوم" توقعات الأبراج لعام 2023، فكانت معنا في العام الماضي وقدمت الكثير من التوقعات لنجوم الفن، تحقق بعض منها على سبيل المثال أزمة شيرين عبدالوهاب ونجاحات مايان السيد وتحولات في حياة ياسمين صبري .. وغيرهم، وتستمر معنا في الكشف عن توقعاتها لنجوم الفن ومن الأكثر حظاً والأكثر تعاسة في العام الجديد كما تقدم بعض النصائح لهم.

في البداية تقول عبير فؤاد إن عام 2023 سيكون مسرحاً للصراعات على مستوى العالم خاصة في الستة أشهر الأولى من السنة، حيث يوجد بها حركة تنقلات كثيرة للكواكب "المشترى" و"زحل" و"بلوتو"، ومع هذه التغيرات الفلكية يظهر إيقاع جديد في الحياة، وتتكون ملامح جديدة للعالم، وتبدأ مرحلة جديدة على الأرض.

شيرين عبد الوهاب
لديها عزلة وإبتعاد عن الأضواء.. تعاني في النصف الأول من العام من متاعب صحية ونفسية وخلافات زوجية، ومن المهم في هذه المرحلة أن يقف بجانبها المخلصون، في النصف الثاني من العام تبتعد عن الأضواء.

حسام حبيب
لديه عزلة وابتعاد عن الأضواء.. في النصف الأول من العام يميل للعصبية وللإنفعال والغضب بسرعة، في النصف الثاني من العام سيميل كثيراً للابتعاد عن الأضواء.
وتضيف عبير فؤاد عن علاقة شيرين وحسام: “رغم الإنجذاب الدائم بينهما، أرى أن زواجهما لن ينجح للمرة الثالثة، وتوقعت ذلك عندما تم الزواج أول مرة، وتوقعت لهم الفشل في المرة الثانية، هناك إحباط دائم في هذه العلاقة”.

أحمد حلمى و منى زكى
2023 نهاية مرحلة بالنسبة لهما، قد يرغبان في إنهاء علاقة، بداخلهما حزن وغضب، ومع ذلك هو عام يحمل لهما حظاً كبيراً في السفر.

نيللي كريم وهشام عاشور
2023 بداية مرحلة جديدة بالنسبة لنيللي، تكون فيها أكثر شجاعة على القيام بمبادرات جريئة تحقق لها النجاح، أما زوجها هشام عاشور فإن عام 2023 يحمل له تغييراً إيجابياً وانتقالا لمكانة أفضل، وقد يغير مكان إقامته أو أسلوب حياته، ويجب أن يسيطر على انفعالاته.

ياسمين عبد العزيز و العوضى
ستجد ياسمين صعوبة في تحديد أولوياتها مما يجعلها عُرضة للحيرة.. وقد تفقد إتزانها النفسي، ومن المهم أن تتماسك لتتمكن من اتخاذ قرارات سليمة، أما أحمد العوضي قد يواجه أجواءً ضاغطة، وقد يكون بحاجة للبناء من جديد، وتجنّب الدخول في مغامرات مالية وعاطفية، “الصبر ضروري جداً بالنسبة له”.

ريهام حجاج
في 2023 ستميل ريهام كثيرا للعصبية، وسيكون معها كل الحظ إذا استطاعت أن تتحكم في انفعالاتها وأن تظهر لباقة في التعامل.

دنيا سمير غانم و رامى رضوان
تسيطر على دنيا مشاعر حزن وغضب، وهو عام تنهي فيه علاقتها بكل ما لا يرضيها، ومع ذلك يحالفها الحظ في السفر طوال العام، أما رامي رضوان بالنسبة له يعتبر عام 2023 بناءً جيدا وفرصة كبيرة لتحقيق نجاحات، بشرط أن يقوم بما عليه من واجبات.

إيمي سمير غانم
يحمل لها العام الجديد تغييرا إيجابياً وانتقالاً لمكانة أفضل، وقد تغير أسلوبها وتظهر بشكل جديد أو تغير أسلوب حياتها.

يسرا
 في هذا العام قد تميل كثيراً للعصبية، وسيكون معها كل الحظ إذا استطاعت أن تتحكم في انفعالاتها وأن تظهر دبلوماسية في التعامل.

ليلى علوى
عام 2023 يمثل بالنسبة لها مرحلة شعور بالتشتت والتشوش، ومع ذلك قد تساعدها اتصالاتها وعلاقاتها الاجتماعية في كثير من الأحيان على إيجاد حلول، كما تظهر لها فرص جيدة في النصف الثاني من العام.

إلهام شاهين
قد تميل كثيرا للعصبية، وسيكون معها كل الحظ إذا استطاعت أن تتحكم في انفعالاتها، وأن تظهر لباقة ودبلوماسية في التعامل، خاصة في النصف الأول من العام.

عمرو دياب
بداية مرحلة جديدة بالنسبة له، يكون فيها أكثر شجاعة وقدرة على القيام بأعمال فنية مختلفة يحقق من خلالها نجاحاً وتقدماً.

أنغام
نهاية مرحلة في حياتها وتودع فيها ما لا يناسبها، وهو عام يحمل لها احتمالات كبيرة للسفر.

أصالة
أيضا نهاية مرحلة في حياتها، قد تنهي خلالها تعاقد أو علاقة شخصية.

كريم عبد العزيز
يحمل له تغييراً إيجابياً وانتقالا لمكانة أفضل، وقد يغير أسلوبه ويظهر بشكل جديد أو يميل لتغيير أسلوب حياته.

محمد هنيدى
سيكون أكثر قدرة على القيام بأعمال فنية جريئة تحقق له النجاح، وبداية مرحلة جديدة بالنسبة له، يكون فيها أكثر إصراراً وشجاعة.

اقرأ أيضا | خبيرة أبراج: هذه حظوظ الزعيم والهضبة .. وأصالة قد تنفصل في 2023
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة