الدكتور محمود السعيد عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية
الدكتور محمود السعيد عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية


إعلان نتائج مسابقة الطلاب المثاليين بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بالقاهرة

مروة فهمي

السبت، 31 ديسمبر 2022 - 09:36 ص

أعلن الدكتور محمود السعيد، عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية – جامعة القاهرة، نتيجة مسابقة الطالب المثالي، والطالبة المثالية، للعام الدراسي 2022 / 2023م، والتي نظمتها إدارة رعاية الشباب بالكلية.

أسفرت المسابقة عن فوز الطالب مصطفى محمود لبيب، الطالب بالفرقة الثالثة، علوم سياسية بالمركز الأول في مسابقة الطالب المثالي، فيما فازت الطالبة منة الله إبراهيم علي شاكر، الطالبة بالفرقة الثالثة اقتصاد، بالمركز الأول بمسابقة الطالبة المثالية على مستوى الكلية.

 



وأوضح الدكتور محمود السعيد، أن المسابقة تأتي في إطار اهتمام الكلية بالأنشطة الطلابية المتنوعة؛ لدعم ورعاية الطلاب المتميزين وتشجيعهم على بذل المزيد من الجهد في الدراسة والتنمية الاجتماعية، وحث باقي الطلاب على التفوق والتميز واكتشاف الموهوبين في كافة المجالات، الذين يمثلون نموذجًا مثالياً للطالب الجامعي، فضلًا عن تنمية الوعي الثقافي لدى طلاب الجامعة.

وأكد «السعيد»، أن المسابقة السنوية لاختيار الطالب والطالبة المثاليين على مستوى الكلية لهذا العام تنافس فيها العديد من الطلاب والطالبات، وذلك للفوز بلقب الطالب المثالي على مستوى الكلية، لتمثيل الكلية في مسابقات الطالب المثالي على مستوى جامعة القاهرة، موضحة أن شروط المسابقة ارتكزت على أن يكون الطالب من المشاركين في المجالات المتنوعة للأنشطة الطلابية والعمل التطوعي وخدمة المجتمع وأن يكون ممن يمتلكون الثقافة العامة والرؤية الشخصية المتميزة والمهارات اللغوية.

ووجّه عميد الكلية، التهنئة للطالب والطالبة الفائزين، بمسابقة الطالب المثالي على مستوى الجامعة، متمنياً لهما مزيداً من التقدم والتوفيق، موجهًا الشكر لجهود لجنة التحكيم ودورها في اختيار الطلاب المتميزين للمشاركة، ولجنة التحكيم الموقرة المكونة من أ. د. حنان على وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، أ. د.  سيسيل حنا مدرس متفرغ بالكلية، أ. د.  العلوم السياسية رامي مجدي  ودور مسؤولي إدارة رعاية الشباب، في تنظيم المسابقة، والشكر أيضا للمنظمين.


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة