أمنيات النجوم في ٢٠٢٣
أمنيات النجوم في ٢٠٢٣


ماذا قال النجوم عن 2022 وأحلامهم في 2023؟

أخبار النجوم

السبت، 31 ديسمبر 2022 - 01:37 م

نورهان نبيل

كلما اقترب عام جديد، تبدأ الأمنيات والأحلام في الظهور، ويضع كل شخص أمامه هدف أو حلم يرغب في تحقيقه، كما يتذكر أسوأ وأجمل شيء حدث له خلال العام الذي أوشك على الانتهاء، وهذا ما يراود أيضا الفنانون.. وخلال السطور التالية يكشف لنا الفنانون في تصريحات خاصة عن أحلامهم في العام الجديد، كما يتحدثون عن أسوأ شيء وقع لهم في عام 2022، والحدث الأجمل في هذه السنة..

البداية مع النجمة إلهام شاهين، التي فتحت قلبها وتذكرت كل ما حدث لها عام 2022، وقالت: “كانت سنة مليئة بالإنجازات، حيث حصلت على عدد كبير من التكريمات والجوائز عن أدواري بمسلسل (بطلوع الروح) وفيلم (حظر تجول)، كما كنت رئيسة للجنة تحكيم مهرجان بإيطاليا، وعضو لجنة تحكيم مهرجان آخر بروسيا، فالعام كان مليء بالسفر والأحداث الفنية الهامة”  .
وأضافت : “على المستوى الشخصي رزق شقيقي أمير بطفله الأول، مراد، أما ابنة شقيقتي إلهام فأسندت لها أول بطولة، وحققت إنجاز فني، وهذا أسعدني كثيرا، وإذا تحدثت عن الأسوأ سيكون الأزمات الاقتصادية التي ضربت العالم مؤخرا، وارتفاع سعر الدولار، فاقتصاد العالم كله يشهد أزمة حقيقية” .
واختتمت إلهام حديثها قائلة: “أتمنى أن تنتهي الأزمة في العام الجديد، وتنتهي الحروب وتستقر الدول العربية، هذا هو حلمي في 2023”.

وتفاءلت النجمة أنغام بالعام الجديد بعد تجاوزها أزمتها الصحية الأخيرة, قائلة: أتمنى أن تحمل السنة الجديدة الخير والسعادة للجميع، وعلى المستوى الشخصي أتمنى المزيد من الاستقرار والنجاحات وأيضا على المستوى العملي.
“أسوأ عام بحياتي”.. بهذه الكلمات تحدثت عبير صبري عن 2022، موضحة أنها لم تشعر بأي فرح أو سعادة حقيقية بسبب ما وقع لها خلال العام، وقالت: “في عام 2022 رحل شقيقي وعشت ومازلت أعيش أيام صعبة وصدمة حقيقية بعد رحيله، لذلك عام 2022 هو الأسوأ دائما، وحلمي في السنة الجديدة أن يحفظ الله أهلي وأحبائي ولا أرى فيهم مكروه”  .

أما فتحدثت عن عام 2022 قائلة: “كان عاما مليئا بالإنجازات الفنية، حيث شاركت في بطولة عدة مسلسلات آخرها مسلسل (العيلة دي)، أما أسوأ الأحداث كانت كلما استيقظت على خبر رحيل فنان، فخلال عام 2022 رحل عنا عدد من النجوم لن نتمكن من نسيانهم، وأعمالهم الفنية ستظل خالدة”  .

وعن حلمها في 2023 قالت: “لا أتمنى سوى الخير والتقدم لبلدي، وأن يبعد عنا أي كارثة أو حدث سيء”  .
وأعربت نيللي كريم عن استيائها من الهجوم المتكرر على الكثير من الفنانين طوال العام المنقضى، مضيفة: الفن شيء محترم، والكثير من النقد أصبح قاسى وهدام.
وعن أمنياتها في العام المقبل 2023، قالت: أتمنى دوام الصحة والسلام للعالم بأكمله، فسلام الإنسانية ورقيها سيخلق مناخ أفضل ومناسب للإبداع.

وكشفت رانيا فريد شوقي عن أحلامها في العام الجديد، وقالت: “أتمنى أن تنتهي الحروب في العالم، لأنها أثرت اقتصاديا على كل البشر، وأتمنى التقدم لبلدي والستر والصحة لي ولعائلتي” .
وفتحت المذيعة والفنانة الأردنية دانا حمدان قلبها، وقالت لـ”أخبار النجوم”: “نجاح براند الخاص بي وانتشاره هذا العام هو أكبر إنجاز تحقق لي في 2022، وأتمنى أن يزداد إنتشاره في 2023”.
وأضافت: “الحدث الأسوأ هو أزمة مستشفى 57357، ونسعى خلال هذه الفترة لتقديم أكبر تبرعات ممكنة حتى يستمر هذا الإنجاز، ونستطيع علاج أي طفل مريض بالسرطان”.
وكشفت دانا عن أحلامها بالعام الجديد وقالت: “اشتقت للعودة للتمثيل، وأبحث عن الدور الجيد، وأتمنى تحقق هذا الأمر في أسرع وقت ممكن” .
أما آيتن عامر فقالت: “عام 2022 كان مليئا بالنجاحات والإنجازات الفنية، ويكفي أنه مر على عائلتي بخير، وهذا أهم شيء بالنسبة لي، وكل عام ليس لدي سوى أمنية واحدة، هي الصحة والعافية لأهلي والنجاح لي بعملي، فلا يوجد لدي أي أحلام سوى ذلك”  .

وبدأت انتصار حديثها قائلة: “لا أؤمن بكلمة أسوأ حدث، فكل شيء يحدث خير ويكفي أن عام 2022 كانت أيامنا هادئة ومليئة بالستر والصحة”.
وعن أكبر إنجاز حققته خلال عام 2022 : “مشاركتي في مسلسل (توبة)، حيث أن دوري به لا يقل أهمية عن مشاركتي بمسلسل (ذات)” .
وتمنت انتصار بالعام الجديد الستر والصحة والنجاح، وقالت: “قد تبدو أمنيات عادية، لكنها تحمل معاني كبيرة لدي”.

وتستعد سيرين عبد النور بالاحتفال بالسنة الجديدة مع عائلتها كعادتها كل عام، ووجهت معايدة لجمهورها قائلة: يارب سنة جديدة حلوة للجميع مليانة فرح سلام ونور بقلوبنا.
أما نسمة محجوب فتحدثت عن عام 2022 قائلة: “من أجمل سنوات عمري، لأني عشتها مع طفلي، وكل يوم معه كان ممتع وجميل وبه ذكريات لن أنساها طوال حياتي، والحمد لله لم يصادفني أي شيء سيء خلال العام”.
وعن أمنيتها في عام 2023: “حلمي الوحيد في العام الجديد تحقيق التوازن بين حياتي العملية واهتمامي بعائلتي وابني”.
“اشتريت عربية بفلوسي”.. بهذه الكلمات بدأت ألفت عمر حديثها مؤكدة أن أهم إنجاز وقع لها في 2022، هو شراء سيارة بأموالها، مضيفة:” في كل مرة كنت أعتمد على والدي، لكن هذه المرة اشتريت سيارة بمالي وهذا إنجاز كبير”  .

وأضاف: “أما الإنجاز الثاني الذي تحقق، كان مشاركتي ببطولة مسلسل (سر السلطان)”.
وأكدت ألفت أن أسوأ حدث وقع لها في 2022، هو عدم توفيقها في عمل درامي معين بسببب بعض المشاكل الإنتاجية، كما أوضحت أن الستر والصحة أهم أحلامها وأمنيتها بالعام الجديد، وقالت: “أتمنى الخير لمصر والسلام لشعبنا”.

“وشوش كتير اتكشفت”.. بهذه الكلمات بدأت إيمي سالم حديثها عن 2022، قائلة: “هذا العام كشف لي الكثير، وأنه ليس كل من حولي يحبني ويتمنى لي الخير، وقررت أن يكون وقتي لعائلتي وأبنائي فقط، ولا أعطي من وقتي وإهتمامي إلا لمن يستحق فقط”.
وعن أحلامها في العام الجديد، قالت: “تعليم جيد لأبنائي ومزيد من التفوق والنجاح لهم”.

أقرأ أيضأ :

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة