صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


«القومي للإعاقة» يهنئ الرئيس السيسي بالعام الميلادي الجديد

وفاء الشابوري

السبت، 31 ديسمبر 2022 - 06:41 م

تقدم المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، بخالص التهنئة إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة العام الميلادي الجديد 2023.

 

وقالت الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، أنه مع بداية عام جديد يحل على العالم ومصر يطيب لي أن أهدى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خالص التهاني بهذه المناسبة، داعية المولى عز وجل أن يديم الخير والرخاء والنماء والتقدم لمصرنا الحبيبة على يد رئيسها وتحت قيادته.

 

وأضافت المشرف العام على المجلس، أن التهنئة أيضاً موصولة نيابة عن جموع الأشخاص ذوي الإعاقة في كل ربوع مصرنا الحبيبية، آملين من الله أن يديم على بلادنا الأمن والأمان.

 

وقالت المشرف العام على المجلس، أن الأشخاص ذوي الإعاقة، شعروا في عهد السيد الرئيس بالمفهوم الحقيقي للكرامة وحقوق الأنسان، وذلك من خلال كافة التشريعات والقوانين التي كفلتها الدولة المصرية لهم واهتمام السيد الرئيس بشكل شخصي ومباشر بقضاياهم وطلباتهم، وتوجيهه الدائم نحو دعمهم ودمجهم وتمكينهم في المجتمع وعلى كافة المستويات.

 

وأكدت الدكتورة إيمان كريم، أن الأشخاص ذوي الإعاقة جميعهم فخورين بما تحقق من إنجازات على أرض الواقع في الجمهورية الجديدة وأنهم كانوا ضمن الشركاء الفاعلين في هذه الانجازات

 

وتمنت المشرف العام على المجلس أن يكون العام 2023 زاخرًا مليئا الفخر والإنجازات تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبأيدي وسواعد جميع المصريين، ومن ضمنهم الاشخاص ذوي الإعاقة.

اقرأ أيضًا | «القومى للمرأة» يشكر رئيس الجمهورية على هداياه للنساء ذوات الإعاقة

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة