خالد عباس يتفقد مشروعات العاصمة الإدارية
خالد عباس يتفقد مشروعات العاصمة الإدارية


رئيس جهاز مدينة العاصمة الإدارية يتفقد جاهزية استقبال موظفي الحكومة‎‎

هاني محمد

السبت، 31 ديسمبر 2022 - 07:49 م

أجرى، السبت 31 ديسمبر، المهندس خالد محمود عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب يرافقه المدير العام والمعنيين بالشركة ورئيس جهاز مدينة العاصمة الإدارية الجديدة جولة تفقدية لعدد من المشروعات بالعاصمة الإدارية للتأكد من جاهزيتها.

أول بلاغ للنائب العام ضد مرتكبي فعل فاضح «واقعة الكوبري» | خاص

يأتي ذلك استكمالاً للجولات الميدانية المستمرة وارتباطاً بقرب انتقال الوزارات من مقراتها الحالية الى الحى الحكومى بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 وبدأت الجولة بالمرور على مباني الحي الحكومي بالإضافة إلى الشوارع والميادين المحيطة وأماكن انتظار السيارات مع متابعة أعمال اللاند سكيب في الحي تلي ذلك المرور على المحطة الخاصة بالمنوريل والتأكد من تنفيذ الاعمال طبقاً للمخطط الزمني.

 وأكد المهندس  خالد محمود عباس علي ضرورة نهو كافة الاعمال الجارية في أسرع وقت في المشروعات ذات الأسبقية العاجلة بما فيها اعمال اللاند سكيب بالاضافة إلى الأعمال في الميادين المختلفة.

شملت الجولة ايضاً المرور والتاكد من جاهزية محوري محمد بن زايد المخصصين لحركة حافلات موظفي الحكومة وفي سياق متصل فقد تم التاكيد علي شركة بيئة المتخصصة في أعمال النظافة وتدوير المخلفات في العاصمة الإدارية الجديدة علي ضرورة زيادة معدلات أعمال جمع القمامة وتدويرها وغسل الشوارع والحفاظ علي النظافة العامة في ظل عملية الانتقال وزيادة أعداد الموظفين بالحي الحكومي.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة