الوطنية للتدريب تهنئ الشعب المصري بالعام الجديد
الوطنية للتدريب تهنئ الشعب المصري بالعام الجديد


«الوطنية للتدريب» تهنئ الشعب المصري بالعام الجديد

مروة العدوي

السبت، 31 ديسمبر 2022 - 07:57 م

هنأت الأكاديمية الوطنية للتدريب جموع الشعب المصري بحلول العام الجديد.

وقالت الأكاديمية في بيان لها "تهنئ الأكاديمية الوطنية للتدريب جموع الشعب المصري بحلول العام الجديد.. وتتمنى الأكاديمية الوطنية للتدريب دوام التقدم لمصرنا العظيمة".

يذكر أن نشرت الأكاديمية الوطنية للتدريب، علي صفحتها الرسمية علي "الفيس بوك"، نماذج من الجلسات الختامية لبرنامج المصريات فى الخارج، أحد برامج مدرسة المرأة للتأهيل للقيادة، والتي قدمت الفرق المختلفة كجزء من مشاريع التخرج عروض توثيقية لرحلتهم التدريبية في الأكاديمية نشارككم إحداها.

كما نشرت الأكاديمية الوطنية للتدريب، رابط التسجيل للدفعات الجديدة، حيث أنه مفتوح الآن عبر الموقع الإلكتروني 

وقالت الأكاديمية الوطنية للتدريب، إن يوم الأربعاء الموافق ٢٠ ديسمبر٢٠٢٢، شهد نهاية ٦ أشهر من الرحلة التعليمية التي مرت بها المتدربات المصريات المقيمات خارج جمهورية مصر العربية والملتحقات ببرنامج "المصريات في الخارج"، أحد برامج "مدرسة المرأة للتأهيل للقيادة"، وفي ذات الوقت كان استعراض تطبيقي لأهم ما تعلمنه من مهارات ومعارف خلال تلك الرحلة التدريبية. 

كما شهد العرض تقييم للمشروع الختامي الذي قدمته متدربات البرنامج من ١٧ دولة عربية وأجنبية، وذلك بحضور عدد من المحاضرين المتخصصين وكذلك القائمين على البرنامج من داخل الأكاديمية الوطنية للتدريب، وقد تم تقييم تلك العروض على مدار ٦ ساعات. 

جدير بالذكر أن برنامج "المصريات في الخارج" يأتي تحت رعاية وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية وبالتعاون مع وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج والمجلس القومي للمرأة، تأكيدًا على اهتمام الدولة المصرية بملف المرأة وتأهيلها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة