رجل يفاجئ زوجته وأطفاله بصنع ربورتات طولها ١٨ قدما من المخلفات 
رجل يفاجئ زوجته وأطفاله بصنع ربورتات طولها ١٨ قدما من المخلفات 


بالصور| رجل يفاجئ زوجته وأطفاله بصنع ربورتات طولها 18 قدماً من المخلفات

أمنية شاكر

السبت، 31 ديسمبر 2022 - 08:05 م

استطاع كيرت جراي والذي يعمل في إيست ميدو أنت يتصدر التريند ، فهو حديث مقاطعة ناسو بعد بناء أربعة منحوتات روبوتية بطول 18 قدمًا تتوهج في الظلام لكبار الكتاب الهزليين وعرضها في حديقته الأمامية في شارع تشيستنات .

ويتوقف يوميًا بين خمسة وعشرين شخصًا، لن يذهب الأطفال إلى المدرسة إلا إذا سمحت لهم أمهم برؤية باتمان عن قرب، 

بالإضافة إلى بروس واين ، تضم دوري جراي الكبيرة الشرير المروع سايبورغ سوبرمان - الذي ظهر لأول مرة حصريًا في The Post - جنبًا إلى جنب مع Wonder Woman و Iron Man في بدلة "Hulk Smasher" الخاصة.

كان جراي طفلاً مفرط النشاط وجد متنفسًا لطاقته في فصل الفن. في مرحلة البلوغ ، أخذ يصنع منحوتات بحجم الرف لأيقونات ثقافة البوب ​​المفضلة باستخدام الألعاب القديمة والأدوات المنزلية. على مر العقود ، نمت القطع ونمت ، وخلال بداية COVID ، بدأ عرضها في فناء منزله "لرفع الروح المعنوية" في الحي.

يستخدم الآن المعادن المعاد تدويرها - شوايات السيارات ، وأجزاء من عربات راديو فلاير ، وقواعد أطواق كرة السلة الاحتياطية ، وقطع من أسرة الأطفال ، والدراجات البخارية الحلاقة والعديد من المواد المبتكرة الأخرى الموجودة في ساحة البيع وفي الشارع - لصنع الروبوتات الخاصة به. 

يقوم حاليًا بإحضار روبوت فرانكشتاين المصنوع من وعاء ديك رومي وأغطية ما بعد السياج إلى الحياة ، جنبًا إلى جنب مع كلب يبلغ طوله أربعة أقدام - وتصر زوجة جراي الداعمة ، آن ماري لابيانكو ، على أنها تبدو أقرب إلى ديناصور .

تقول لابيانكو ، التي تعمل في مجال الرعاية المنزلية العليا ، إنها تدعم فن زوجها بشكل كامل ، على الرغم من أنه قد لا يكون خيارها الأول في ديكور المنزل.

قالت لصحيفة The Post: "أقدر أنه ليس لدينا قاطع ملفات تعريف الارتباط في المنزل". "لكن ، بالطبع ، يأتي مع حل وسط.

في العام الماضي ، اقترب جراي من الموت بشكل مخيف بسبب الإصابة بالتهاب السحايا الجرثومي، وبينما كان "يتنقل من هذا العالم إلى الآخر" ، قال إنه كان لديه رؤية لروبوت الرجل الحديدي حاليًا في فناء منزله الأمامي، بعد التعافي ، قام ببناء القطعة في ثلاثة أشهر فقط ، بدلاً من العام المعتاد الذي يستغرقه معظم الروبوتات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة