صورة موضوعية
صورة موضوعية


توقعات أبراج 2023.. فرص عاطفية للحمل وتحذير للثور والجوزاء| فيديو

مصطفى أحمد

السبت، 31 ديسمبر 2022 - 11:15 م

قالت عبير فؤاد، خبير الأبراج، إن أصحاب برج الحمل في 2023، سيكون عامهم مليئا بالفرص والحظ الوفير، مشيرة إلى أن كوكب المشتري يصاحبهم وهو مشهور بالحظ.

 وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن أصحاب برج الحمل ستكون العاطفة عنوانهم حتى شهر مايو، بالإضافة إلى العمل على توطيد العلاقات مع الطرف الآخر، مشددة على أهمية أن يولي أصحاب برج الحمل اهتماما كبيرا بحالتهم الصحية مع العرضة للحسد بصورة مستمرة، وعليهم تنظيم جهدهم.

 وأشارت إلى أن أصحاب برج الثور، سيكون لديهم حظ رائع أكثر من مواليد الحمل، لافتة إلى أن كوكب زحل سيدعم برج الثور بدءاً من شهر يوليو رغم الضغوط التي تواجههم في العمل في أول شهرين، على أن تكون هناك انفراجة بعد أول شهرين من العام، وستكون المكاسب الأفضل ستكون بدءا من 17 مايو، موضحة أن أصحاب برج الثور سيكونوا عرضة للحسد خلال أول 4 أشهر من العام.

ولفتت إلى أن أصحاب برج الجوزاء، بحاجة إلى الجهد خلال أوقات من السنة، ورغم ذلك ستكون هناك أوقات هائلة وأوقات أخرى لابد أن يكونوا حذرين منها، بالإضافة إلى تطور الامر إلى النضج في التعامل داخل العمل، وهو ما يمنح فرصة لتوطيد العلاقات مع زملائهم، مشيرة إلى أنه بداية من شهر مارس وحتى شهر مايو ستكون على أصحاب برج الجوزاء ضغوطا كبيرة، ولابد من الالتفات والحذر من الحسد وتنظيم الجهد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة