صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


التموين ترسل Sms إلى أصحاب البطاقات التموينية لهذا السبب

عبير حمدي

الأحد، 01 يناير 2023 - 09:20 ص

بدات وزارة التموين والتجارة الداخلية، اعتبارا من اليوم الأحد، الموافق الأول من يناير 2023, تعميم عملية إرسال الرسائل (Sms) إلى أصحاب البطاقة التموينية، عقب صرف المقررات التموينية مباشرة، على مستوى جميع المحافظات.

وتتضمن رسائل التموين الشهرية، إلى أصحاب البطاقات التموينية ، تفاصيل صرف المقررات، وأنواع وكميات السلع التي حصل عليها المستفيد من تاجر التموين ضمن مقرراته التموينية، وذلك لإعلام أصحاب البطاقات بما تم صرفه من التاجر.

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية، قد بدات هذه التجربة منذ أكتوبر الماضي، داخل محافظتي الأقصر وبورسعيد، حيث قامت بإرسال رسائل نصية قصيرة (sms) الى أصحاب البطاقات التموينية من الذين قاموا بتسجيل رقم المحمول من قبل، وذلك عقب صرف المقررات الشهرية مباشرة.

اقرا ايضا :غدًا صرف مقررات يناير.. ومنافذ التموين تعمل خلال العطلات الرسمية

كما قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية، في ديسمبر الماضي، بتعميم التجربة داخل 6 محافظات أخرى، هم (الشرقية، المنوفية، الاسماعيلية، أسوان، البحر الاحمر ، جنوب سيناء)، لتصل عدد المحافظات التي يتلقي أصحاب البطاقات التموينية بها رسائل نصية عبر التليفون المحمول، تتضمن تفاصيل صرف المقررات التموينية إلى 8 محافظات.

وبدأت وزارة التموين تعميم هذه التجربة على مستوى جميع محافظات الجمهورية منذ التاسعة من صباح اليوم، أول يناير، بتعميم هذه التجربة على مستوى الجمهورية بالكامل، بحيث يتلقى صاحب البطاقة التموينية الرسالة عبر صرف المقررات التموينية مباشرة.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة