الماسك الكوري
الماسك الكوري


«أسرار كورية» لبشرة متألقة للاحتفال برأس السنة

شيرين الكردي

الأحد، 01 يناير 2023 - 10:43 ص

أقنعة الوجه الكورية، والمعروفة أيضًا باسم الأقنعة الورقية، هي عبارة عن وسادات قطنية تستخدم لمرة واحدة في الغالب تم نقعها في مكونات قوية لتجديد شباب البشرة، طبقًا لاسمها، غالبًا ما تكون هذه الأقنعة من مجموعة متنوعة الوجه بالكامل وتذكرنا بأقنعة الهوكي المبكرة التي كان يرتديها المرمى أو شرير من أفلام الثمانينيات سيئ السمعة.

تم تصميم معظم أقنعة الوجه الكورية لتستقر على منحنيات وجهك، أثناء وجودك هناك، تنفث الأقنعة مكوناتها النشطة في الجلد للحصول على نتائج مرئية قليلاً في فترة زمنية قصيرة، هذا التسليم لمكونات تنعيم البشرة هو الذي أكسب أقنعة الوجه الكورية شعبيتها، ولكن على الرغم من كل هذه الضجة ، فإن أقنعة الوجه الكورية تنتج فقط عددًا محدودًا ومؤقتًا من الفوائد والنتائج على السطح.

لقد استحوذت البشرة الزجاجية الكورية على اهتمام المتابعين لعالم الجمال، وإذا كنت تبحثين عن السر وراء هذه البشرة، فإن الأمر لا يقتصر على الجينات والنظام الغذائي فحسب، بينما ثمة روتين للعناية بالبشرة من شأنه أن يمنحكِ هذه البشرة الصافية. 

الروتين الكوري للعناية بالبشرة يمكن تحقيقه من خلال الاعتماد على المنتجات الكورية، بداية من الغسول مرورًا بالتونر، السيروم، المرطب، كريمات العين، وحتى كريمات التجاعيد، أما الطريقة الثانية فهي الاعتماد على أسرار كورية لبشرة متألقة على الدوام ، للاحتفال برأس السنة، نقلا عن موقع «the hustle».


خطوات الروتين الكوري للعناية بالبشرة: 

هذه هي الخطوة الأولى لروتين الحصول على البشرة الزجاجية الكورية وهي تنظيف بشرتكِ بنوع من الزيوت الطبيعية أو مزيج في هذه الخطوة، يتم استخدام منظف زيتي لإزالة كل المكياج أو الأوساخ أو أي شوائب أخرى من وجهك، يزيل الزيت أي شوائب دون تجفيف بشرتك، منظف الزيت الطبيعي يستبعد أي احتمال للضرر الذي يمكن أن تسببه المواد الكيميائية القاسية، يمكن لزيتين مختلفين من الزيوت الحاملة، وهما زيت جوز الهند وزيت الخروع، أن يقوموا بدور المنظف، كذلك، يعتبر زيت الزيتون بديلاً جيدًا إذا كانت بشرتك جافة، فيفضل عدم استخدام زيت الخروع لأنه يسبب الكثير من الجفاف.

الطريقة: 

- خذي زيت جوز الهند أو زيت الزيتون في وعاء به مضخة، يفضل استخدام الأنواع البكر الممتاز المعصور على البارد لأنها مليئة بمضادات الأكسدة ، وغنية بالفيتامينات ، ولها خصائص مضادة للبكتيريا.

- قومي بإذابة زيت جوز الهند في وعاء. استخدمي الماء الدافئ دائمًا لإذابة الزيت بدلاً من الميكروويف.

- ثم ضعي زيت الزيتون في الوعاء واخلطيهم في زجاجة. رجيه قبل التنظيف حيث تنفصل طبقات الزيت بمرور الوقت.

للبشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب :

يمكنك استخدام زيت شجرة الشاي في الزيت الناقل، لأنه مضاد للميكروبات ومطهر وكلاهما جيد للبشرة المعرضة لحب الشباب، وبالمثل ، بالنسبة للشيخوخة ، يمكنك استخدام زيت اللافندر أو زيت اللبان مع الزيت الناقل.

كيفية الاستخدام:

- ضعي ملعقة صغيرة من منظف الزيت، ضعيه برفق على الوجه بالكامل ، وحركي أصابعك بحركة دائرية ناعمة، ثم اشطفيه بالماء الدافئ.

- ستعمل هذه الخطوة على إزالة الأوساخ والماكياج الزائد والزيت من وجهك.

فوائد استخدام قناع الوجه الكوري :

قناع الوجه الكوري من MINTBIOLOGY مشبع بسيروم يحتوي على الكولاجين والأستازانتين وحمض الهيالورونيك للمساعدة في تطهير البشرة وتغذيتها وتجديد مظهرها.

فيما يلي أهم خمس فوائد لأقنعة K-Beauty الورقية :
1- يرطب البشرة

كما تمت مناقشته سابقًا ، تساعد أقنعة الوجه الكورية الجلد على البقاء رطبًا. الأقنعة ليست مفيدة فقط للترطيب في ظل الظروف العادية ، ولكنها تساعد أيضًا في معالجة أنواع البشرة الجافة. من خصائص البشرة الجافة أنها صلبة وغير مرنة. يتغلغل المصل النشط في القناع في طبقات الجلد الداخلية ، فيعمل على تنعيمها واستعادة المرونة الطبيعية للبشرة.

2- ينظف المسام المسدودة

مع تقدمك في الحياة ، تتجدد بشرتك ، فتتخلص من خلايا الجلد الميتة عند تكوين خلايا جديدة، يمكن لخلايا الجلد الميتة والزيت من الغدد الدهنية والبكتيريا احتقان المسام التي تتداخل مع قدرة الجلد على التنفس وتؤدي إلى مظهر باهت المظهر، نظرًا لأن مكونات أقنعة التجميل K تخترق طبقة البشرة ، فإنها تنظف البشرة بشكل طبيعي وتزيل جميع خلايا الجلد الميتة والأوساخ المتراكمة التي تجلس في المسام أثناء ترسيب التغذية الطازجة.

3- يساعد على الحصول على لون بشرة متجانس

تم تصميم أقنعة الواح من MINTBIOLOGY لإزالة التصبغ الزائد من سطح الجلد. قد يكون سبب فرط التصبغ هو التعرض لظروف بيئية قاسية أو حتى التعرض للمواد الكيميائية من منتجات التجميل الأخرى مثل كريم الأساس والكريمات، تحتوي أقنعة الوجه الكورية على منتجات طبيعية فقط ، مثل أستازانتين ، التي تساعد البشرة على الحصول على نسيج متناسق ولون موحد، أقنعة التجميل المليئة بالمواد الكيميائية القاسية تمنع عمل الغدد العرقية أيضًا ، لكن أقنعة التجميل K تحفز نشاط الغدد العرقية. تتخلص السموم ونواتج الفضلات الأخرى من الجلد لأنها تمتلئ بالأكسجين ، مما يخلق احمرارًا طبيعيًا لبشرة صحية.

4- يساعد في الحصول على بشرة مشدودة وأكثر شبابًا :

مع تقدمنا ​​في العمر، يفقد الجلد مرونته الطبيعية ، ولكن يمكن إبطاء عملية الشيخوخة أو عكسها باستخدام أقنعة الوجه K-Beauty، تجعلك البشرة التي فقدت مرونتها تبدو أكبر سناً ، لكن وضع أقنعة الوجه الكورية يحسن مظهر البشرة بمرور الوقت، قد لا تكون النتائج فورية ، ولكن مع الاستخدام المستمر وفقًا لإرشادات التطبيق الموصى بها ، ستلاحظ نتائج واضحة، تضيف الأقنعة الورقية الكورية الكولاجين إلى الجلد ، لتحل محل ما فقده مع تقدم العمر، تعمل مكونات المصل النشطة أيضًا على تحفيز الجلد لإنتاج المزيد من الكولاجين بشكل طبيعي، يجدد Astaxanthin والكولاجين الجلد ، مما يجعله يبدو أصغر سناً وأكثر حزماً وشدّاً.

5- يزيل التجاعيد والخطوط الدقيقة 

يقلل التطبيق المنتظم والصحيح لأقنعة الوجه الكورية الآمنة والخالية من السموم من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد على الوجه، يتم تقليل العيوب والبقع التي تظهر على الجلد نتيجة عملية الشيخوخة ، تاركًا وراءها سطحًا أنعم وأكثر نعومة، يساعدك تطبيق قناع الوجه على الاسترخاء والتخلص من التوتر بعد يوم طويل ، مما قد يساعدك أيضًا على أن تبدو أصغر سنًا، يسبب الإجهاد ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة والبقع والعيوب على الجلد، أقنعة الوجه الكورية هذه هي الأفضل في تغيير قواعد اللعبة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة