جانب من الأحتفال
جانب من الأحتفال


محافظ أسوان يشكر الجهات المشاركة في ليلة رأس السنة

محمد علي- مصطفي وحيش

الأحد، 01 يناير 2023 - 11:01 ص

بعد أن عاشت مدينة أسوان الاحتفالية التي تم تنظيمها من المحافظة بالتعاون مع الثقافة والشباب والرياضة ومديرية الأمن في ليلة رأس السنة الميلادية.

 

وجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان الشكر لكافة الجهات المشاركة فى إضفاء الفرحة والبهجة على المواطنين والزائرين من الأفواج السياحية والمصريين من خلال تقديم عروض فنية لفرق الفنون الشعبية وسط البانوراما الجمالية والحضارية من أعمال تطوير وتجميل وتشجير، بالإضافة إلى إطلاق الألعاب والأسهم النارية إيذاناً بحلول عام 2023.

 

ومن جانبها أوضحت الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ بأنه تم الإستعداد مبكراً للإحتفال بأعياد الكريسماس والميلاد من خلال تركيب أشجار الزينة والإضاءات بألوان وأشكال مبهرة، مع تركيب المجسمات والأشكال المبهجة بإضاءات مختلفة، علاوة على تعليق كرات الثلج والنجوم المتلألاة باللون الذهبى بالشوارع والميادين الرئيسية.

 

ولفت إلى أن الفعاليات شهدت أيضاً تفاعل كبير من المواطنين وأفواج الزائرين والسائحين الذين حرصوا على زيارة جوهرة النيل الساحرة للإحتفال بأعياد ليلة رأس السنة وسط حالة الأمن والأمان والإستقرار السائدة للإستمتاع بالمعالم الأثرية والمناطق السياحية والطبيعة الخلابة والطقس المعتدل.

اقرأ أيضاً| محافظ أسوان يكلف المسئولين بتكثيف الندوات التعريفية للتأمين الصحى الشامل

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة