رونالدو
رونالدو


تعرف على موعد أول مباراة لـ رونالدو بقميص النصر السعودي

هبة سلامة

الأحد، 01 يناير 2023 - 03:13 م

ذكرت تقارير نشرتها صحيفة "الشرق الأوسط" بأن النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو سيظهر للمرة الأولى بقميص فريقه الجديد النصر السعودي، في مواجهة فريق الشباب، في المباراة المقررة في الـ 14 من شهر يناير الجاري، فيما لن يشارك في مباراة الطائي الخميس المقبل، لكنه قد يحضرها في الملعب.

وتشير التقارير إلى أن رونالدو حرص مع فريق عمله التدريبي على متابعة آخر مباراتين لفريقه الجديد النصر. 

وشاهد رونالدو مباراة النصر مع العدالة في كأس خادم الحرمين الشريفين، ومع الهلال في ديربي العاصمة الذي أقيم ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، وعبر النجم البرتغالي عن سعادته بشغف اللاعبين وقوتهم وأدائهم، وأكد أنه يترقب للانضمام إليهم.

قال رونالدو بعد التوقيع لنادي النصر: "إنني متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة. الرؤية التي يعمل بها نادي النصر ملهمة جداً، وأنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق لنقوم معاً بمساعدة الفريق لتحقيق مزيد من النجاحات".

على صعيد متصل يصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلي السعودية اليوم، استعدادا للانضمام إلى فريق النصر، بعد اتمام الصفقة رسميا.

وأعلن مراسل قنوات الرياضية السعودية بدر رافع أن كريستيانو رونالدو سيصل اليوم بصحبة رئيس مجلس إدارة نادي النصر مسلي آل معمر، الذي تواجد في العاصمة الإسبانية مدريد، خلال الأيام الماضية، للحصول على توقيع النجم البرتغالي، وفقًا لشبكة قنوات (SSC) السعودية.

ويجهز نادي النصر حفلا كبيرا للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد غد الثلاثاء، بمناسبة انضمامه إلى العالمي.

اقرأ أيضًا: هل يشارك رونالدو في دوري أبطال أوروبا من بوابة نيوكاسل.. النصر يرد

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة