المخرج عادل حسان
المخرج عادل حسان


مدير مسرح الطليعة يعلن خطة الفرقة.. أبرزها «بيت روز» و«باب عشق»

دعاء فودة

الأحد، 01 يناير 2023 - 07:10 م

أعلن المخرج عادل حسان مدير مسرح الطليعة، عن خطة الفرقة في ٢٠٢٣، وذلك خلال المؤتمر الخاص بالإعلان عن تفاصيل خطة البيت الفني للمسرح خلال العام الجاري، ومن ضمن العروض مسرحية "باب عشق" إخراج حسن الوزير ، ومسرحية "بيت روز" تأليف وإخراج محمود جمال الحديني.

وأعلن أيضا خلال المؤتمر، الإعلان عن خطة المسرح الكوميدي حيث يقدم مسرحية "أمير وطيب" ومسرحية "يوم عاصم جدا"، ويقدم مسرح الغد عرض "بعد آخر رصاصة" بطولة واخراج شريف صبحي، ومسرحية " التريند الأخير" ودكتور ستوكمان ومستر قاسم".

وكان قد انطلق المؤتمر الخاص بالإعلان عن خطة عروض فرق البيت الفني للمسرح خلال عام ٢٠٢٣، تحت شعار "٢٠٢٣ عام جديد.. ومسرح جديد"، مساء اليوم، بالمسرح القومي بالعتبة، بحضور وزيرة الثقافة د. نيفين الكيلاني، والمخرج خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي والقائم بأعمال البيت الفني للمسرح، وعدد من الفنانين والمسرحيين. 

يتضمن المؤتمر، عرضاً لخطة كل فرقة مسرحية، وتقديماً للمشاركين في هذه العروض، بحضور صناع الأعمال المسرحية الذين سيتحدثون عن العروض التي يشاركون فيها، ولفيف من النقاد والمهتمين بالحركة المسرحية في مصر.

ويحتوي المؤتمر، على صياغة فنية تتيح للمتابعين التعرف على كافة تفاصيل الخطة المستقبلية في إطار جاذب، تم إعداده تحت إشراف المخرج خالد جلال، الذي عقد سلسلة من الاجتماعات المكثفة مع مديري الفرق المسرحية لوضع اللمسات النهائية للمؤتمر الصحفي .

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة