صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضبط المتهمين في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالغربية

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 02 يناير 2023 - 11:54 ص

كتب عصام عمارة 

نجحت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية، في ضبط أطراف المشاجرة التي نشبت بأحد شوارع مدينة المحلة الكبرى، بسبب قيام سائق دراجة نارية موتوسيكل، بدهس أحد الشباب بالشارع.  

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية، قد تلقت إخطارًا من مأمور قسم أول المحلة الكبرى بنشوب مشاجرة بين عدد من الشباب والأشخاص بشارع شكري القوتلي التابع لدائرة قسم أول المحلة الكبرى.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث اول المحلة الكبرى وشرطة النجدة، وتبين أن المشاجرة نشبت بين طرفين شاب يقود دراجة نارية "طرف أول" وشاب آخر "طرف ثان" استعان كل منهما بأنصاره، تعدى خلالها الطرفان على بعضهم البعض بالضرب مما أسفر عن إصابة أحدهما بإصابات في الوجه وتم  نقله إلى مستشفى المحلة العام .

 وتبين من التحريات والمعاينة وسؤال شهود العيان أن المشاجرة نشبت بين الطرفين بسبب اصطدام قائد الدراجة البخارية، بالشاب أثناء سيرة بمحل البلاغ تطورت إلى مشادة كلامية بينهما أعقبها مشاجرة دامية بالأسلحة البيضاء بين الطرفين مما أسفر عن إصابة أحدهما وتم  نقله إلى مستشفى المحلة العام 

عقب تقنين الإجراءات، وفحص كاميرات المراقبة بالشارع الذي شهد المشاجرة، تمكنت أجهزة البحث الجنائي من ضبط طرفي المشاجرة وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.

 

اقرأ ايضا| الأمن يكشف ملابسات واقعة مقتل مواطن بالغربية.. وضبط مرتكب الواقعة


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة