صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بسبب خلافات الجيرة.. يحرق محل جاره بمنشأة ناصر

باسم دياب

الإثنين، 02 يناير 2023 - 12:38 م

دفعت خلافات الجيرة إلى قيام مالك محل بإحراق محل جاره بسبب خلافات على أولويه الشراء والبيع في منطقة منشأة ناصر، وبالعرض على اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن العاصمة أمر بتحرير المحضر اللازم بالواقعة. 

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة إخطارا يفيد بتلقي قسم شرطة منشأة ناصر بمديرية أمن القاهرة بلاغًا بنشوب حريق بعقار بدائرة القسم .

على الفور انتقلت قوات الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده، وبالفحص تبين نشوب الحريق بـ (محل "ملك لأحد الأشخاص" كائن بالطابق الأرضي بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر) ونتج عن ذلك احتراق بعض محتويات المحل "دون حدوث إصابات" .

بسؤال مالك المحل، اتهم (مالك محل صيانة أجهزة كهربائية - مقيم بدائرة القسم) بارتكاب الواقعة لوجود خلافات بينهما حول أولوية البيع والشراء للعملاء وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأن المشكو في حقه وراء ارتكابها.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه ، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بسبب تلك الخلافات، فحدثت بينهما مشادة كلامية مما أثار حفيظته فقام على أثر ذلك بإحضار قطعة من القماش وسكب عليها كمية من سائل "البنزين" ، وأضرم النيران بها وإلقائها داخل المحل محل البلاغ.

 تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا | ضبط مدير شركة لقيامه بالنصب على 12 شخصا في عين شمس 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة